رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

إحباط 3 محاولات لاستهداف قوات الجيش بسيناء

إحباط 3 محاولات لاستهداف قوات الجيش بسيناء

أخبار مصر

قوات تابعة للجيش فى بسيناء

إحباط 3 محاولات لاستهداف قوات الجيش بسيناء

اياد الشريف 29 مارس 2015 17:20

أحبطت قوات الأمن 3 محاولات، اليوم الأحد، لاستهداف قوات وآليات تابعة للجيش بواسطة عبوات ناسفة زرعها مسلحون على جوانب الطرق بمناطق شرق العريش والشيخ زويد.

وأكدت مصادر أمنية أن قوات الأمن أحبطت 3 محاولات لاستهداف قوات وآليات تابعة للجيش، الأولى من خلال زرع عبوة ناسفة بمنطقة المزرعة على جانب الطريق الدائري بالعريش، وتم تفجيرها دون وقوع أي اصابات.

وأشار المصدر إلى أن المحاولة الثانية لاستهداف القوات كانت من خلال زرع عبوة ناسفة بطريق رتل أمني على طريق المطار، وتم التوصل إليها بعد تلقي معلومات من أحد المزارعين بعد رصده مسلحين يزرعونها بجانب الطريق وتم إبطال مفعولها.

وأوضح المصدر أن المحاولة الثالثة حاول مسلحون خلالها استهداف أتوبيسات تقل جنود من قوات حرس الحدود، خلال مرورها من منطقة "سيدوت" بمدخل مدينة رفح الغربي، وتم تفكيكها وتأمين عبور الجنود في طريقهم لمعسكر قوات حرس الحدود برفح.

وتواصل تشكيلات من الجيش عمليات التوغل والتمشيط بمناطق رفح والشيخ زويد لملاحقة العناصر الإرهابية من المطلوبين أمنيًا من "ولاية سيناء".

وتشهد شبه جزيرة سيناء هجمات تستهدف قوات الجيش والشرطة منذ عزل الجيش الرئيس محمد مرسى بمشاركة قوى سياسية ودينية فى 3 يوليو 2013.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان