رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

استنفار أمني لضبط الخارجين عن القانون ببورسعيد

استنفار أمني لضبط الخارجين عن القانون ببورسعيد

أخبار مصر

صورة ارشيفية

استنفار أمني لضبط الخارجين عن القانون ببورسعيد

أ ش أ 09 يوليو 2013 17:07

قال اللواء السيد جاد الحق، مدير أمن بورسعيد، إن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمني والحملات المكثفة وخاصة حول الكنائس والفنادق والوحدات السكنية المستأجرة لضبط أي أسلحة أو عناصر إجرامية خارجة عن القانون أوتخطط لعمليات إرهابية.

 

وتفقد مدير الأمن الكنائس بالمحافظة لمتابعة الإجراءات الأمنية المتخذة لحمايتها والاستماع إلى القساوسة ومناقشة مقترحاتهم لتحقيق أقصي قدر من الاطمئنان للأخوة الأقباط بالمحافظة.

 

وأوضح جاد الحق ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء ـ أن تقارير إدارة المفرقعات والبحث الجنائي الخاصة بماهية الجسم الذي انفجر بميدان الشهداء إبان ثورة 30 يونيو وأسفر عن مصرع شخص، وإصابة أكثر من 16 آخرين عبارة عن قنبلة يدوية الصنع، تحتوي العبوة الخاصة بها على مادة شديدة الانفجار.. ولاتوجد به شظايا.

 

وحول أحداث الأمس التي شهدتها محافظة بورسعيد بداية من محاولات اقتحام باب 30 الجمركي لميناء غرب بورسعيد، وإطلاق النيران على إدارة المرور وانتهاء بإطلاق النيران على كنيسة ماري مينا.. قال إن "الساعات القادمة ستشهد ضبط المعتدين بعد أن قامت إدارة البحث بتحديد بعض الأشخاص وتكثيف التحريات لتحديد أماكنهم وضبطهم ".

وأشاد مدير الأمن بإيجابية المواطنين الذين يقومون بالإبلاغ الفوري عن أى حالات اشتباه سواء في سيارات محتمل أن تكون مفخخة أورصد بعض العناصر وغير ذلك .

وشدد على أن جميع أفراد الشرطة بالمديرية على استعداد لبذل أرواحهم لحماية المتظاهرين السلميين وردع الخارجين عن السلمية أومن يقومون بالاعتداء على المنشآت العامة أو الخاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان