رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"المركزي" يخفّض ساعات العمل في البنوك إلى 4 ساعات

خلال رمضان..

"المركزي" يخفّض ساعات العمل في البنوك إلى 4 ساعات

أحمد زغلول 08 يوليو 2013 20:06

أخطر البنك "المركزى" اليوم الإثنين البنوك العاملة بالسوق المحلية بمواعيد العمل خلال شهر رمضان.

 

وقلص البنك مواعيد العمل بالنسبة للمتعاملين إلى 4 ساعات من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وبالنسبة لموظفى البنوك فإن ساعات العمل ستكون من التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

 

وأكد مصرفيون، أن "المركزى" يخفض ساعات العمل فى شهر رمضان، مراعاة لظروف موظفى البنوك، موضحين أن المواعيد التى يحددها تكون ملزمة لكافة البنوك العاملة بالسوق سواء كانت عامة أو خاصة أو فروعا لبنوك أجنبية.
وقال فرغلى إسماعيل، مدير فرع بالبنك الأهلى المصرى، إن التعاملات المصرفية خلال شهر رمضان تهدأ بعض الشيء، وهو ما يدفع المركزى لتخفيض ساعات العمل.

وبالنسبة لتعاملات اليوم، قال فرغلى إسماعيل إن التعاملات من سحب وإيداع كانت فى حدود طبيعية، موضحًا أن تقليص البنك "المركزى" لساعات العمل اليوم الأربعاء بشكل استثنائى لتغلق كافة البنوك الساعة الثانية عشرة ظهرًا للمتعاملين لم يتسبب فى زيادة الضغط على الفروع للحصول على الخدمات المصرفية.

فى الوقت نفسه، أكد مصدر بارز بالبنك نفسه، أن إدارة مصرفه لجأت إلى إغلاق الفروع القريبة من الأحداث سواء فى رابعة العدوية أو تلك الموجودة بالقرب من مقر الحرس الجمهورى، خوفًا على حياة الموظفين والمتعاملين على السواء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان