رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لجنة لتسييرالأعمال بـ"الأوقاف"

لجنة لتسييرالأعمال بـ"الأوقاف"

أ ش أ 07 يوليو 2013 14:56

 تم تشكيل لجنة لتسيير الأعمال بديوان عام وزارة الأوقاف وذلك في أعقاب الأحداث التي شهدتها الوزارة اليوم الأحد، وللمرة الثانية منذ التطورات التي شهدتها البلاد وعقب الاعتداء اليوم على الدكتور عبد مقلد رئيس القطاع الديني بالوزارة من بعض المحتجين على سياسة أخونة الأوقاف التي استمرت خلال الفترة الماضية .

 

وتم إخلاء وزارة الأوقاف من كل العاملين بها اليوم الأحد حيث تقرر انصراف العاملين منتصف النهار، وذلك للمرة الرابعة منذ تغيب وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفي وكافة المسئولين عن الوزارة من الأسبوع الماضي .

 

وأشارت مصادر بوزارة الأوقاف إلى أن اللجنة التي تضم مسئولين من مختلف القطاعات ستتولى القيام بأعمال الوزارة، حيث إن وكلاء الوزارة ورئيس القطاع الديني ووكيل أول الوزارة الذين كانوا يتولون تنفيذ المهام الخاصة بالوزارة لم يحضروا إلى مكاتبهم وتعرض من حضر منهم إلى احتجاجات من العاملين بالوزارة .

وأضافت المصادر أن بعض العاملين بديوان عام الوزارة توجهوا إلى ميدان التحرير للانضمام إلى المظاهرات التي تنظمها بعض القوى اليوم للتمسك بخريطة الطريق التي أعلنتها القوات المسلحة.

فيما تعطل العمل اليوم ولليوم الرابع في بعض مديريات الأوقاف لعدم تمكن بعض العاملين من التوجه لعملهم أو للاحتجاج على بعض المسئولين المحسوبين على الإخوان المسلمين.

يذكر، أن العاملين بوزارة الأوقاف اعترضوا خلال العام الماضي على سياسة أخونة الوزارة بإحلال قيادات وعلماء محسوبين على الإخوان المسلمين والسلفيين محل القيادات بالوزارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان