رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المستشار حسام نعيم للمستثمرين: القضاء قادر على حماية حقوقكم

المستشار حسام نعيم للمستثمرين: القضاء قادر على حماية حقوقكم

أخبار مصر

جانب من مؤتمر المناخ القضائى الداعم للاستثمار

المستشار حسام نعيم للمستثمرين: القضاء قادر على حماية حقوقكم

محمود فخرى 26 فبراير 2015 19:37

قال المستشار حسام نعيم، رئيس المكتب الفني بمحكمة الإسكندرية الاقتصادية، إن قطاع المحاكم الاقتصادية في مصر يشهد تطورا كبيرا بالمقارنة بالفترة الماضية، مشيرا إلى البدء في تطبيق نظام التقاضي الإلكتروني بمحكمة الإسكندرية الاقتصادية، وإن القضاء المصري قادر على حماية حقوق المستثمرين.

 جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر المناخ القضائي الداعم للاستثمار، مساء اليوم الخميس، بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالإسكندرية، بحضور المستشار محفوظ صابر وزير العدل، والدكتور خالد حنفى وزير التموين، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط.

وأشار "نعيم" إلى أن القضايا الاقتصادية تستغرق الكثير من الوقت ما يدفع المستثمرين إلى اللجوء إلى التحكيم الدولي، اﻷمر الذي يستوجب تطوير العمل بالمحاكم الاقتصادية، لحل المنازعات في وقت سريع، موضحا أن المؤتمر يهدف إلى وضع أطر علمية حديثة لإدارة الدعاوى الاقتصادية.

ووجه رئيس المكتب الفني للمحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، رسالة للمستثمرين، قال فيها: "قضاء مصر قادر على حماية استثماراتكم وصون حقوقكم"، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية التي يمر بها الوطن تحتاج لمنح المستثمرين المزيد من الثقة في القضاء المصري الوطني.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان