رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 مساءً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سي إن إن: المصريون يعرفون أخبار رئيسهم من وكالة أنباء غير مصرية

سي إن إن: المصريون يعرفون أخبار رئيسهم من وكالة أنباء غير مصرية

أخبار مصر

صورة شاشة لخبر السي إن إن

في تقريرها عن تزامن زيارة السيسي للسعودية مع وجود أردوجان هناك

سي إن إن: المصريون يعرفون أخبار رئيسهم من وكالة أنباء غير مصرية

حامد محمود 26 فبراير 2015 17:50

نشرت شبكة "سي إن إن cnn تقريرا إخباريا اليوم الخميس عن تزامن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمملكة السعودية بالتزامن مع وجود الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالمملكة، لافتة إلى أن التقارير المصرية علمت بزيارة الرئيس المصري عبر وكالة أنباء غير مصرية.

فقد نشرت الشبكة تقريرا في قسم الشرق الأوسط بالموقع العربي من الشبكة، حمل عنوان "أردوغان يتوجه إلى السعودية السبت وأنباء عن زيارة "متزامنة" للسيسي.. هل هناك ترتيبات بالأفق؟"، تحدثت فيه عن الزيارة المرتقبة للرئيس التركي للمملكة السعودية. تحدثت الشبكة عن تداول المواقع المصرية أنباء عن توجه الرئيس المصري للملكة أثناء زيارة نضيره التركي، موضحة أسباب الزيارة المتمثلة في لبحث العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع في المنطقة والتعاون بين البلدين وسبل مواجهة ظاهرة الارهاب والجماعات التكفيرية" وتوجيه الدعوة للعاهل السعودي لحضور مؤتمر مصر الاقتصادي، وبحث ملفات الأوضاع في اليمن وسوريا والعراق وليبيا".

وفي الذيل، لفت التقرير إلى أن التقارير المصرية تناقلت الخبر عن وكالة الأنباء الإماراتية التي نسبته إلى مصادر في الرئاسة المصرية، بينما نسبته وسائل إعلام مصرية أخرى إلى الكاتبة الكويتية، فجر السعيد.

طالع تقرير شبكة سي إن إن عبر هذا الرابط.


اقرأ أيضا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان