رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

12 قتيل بالاسكندرية وأكثر من 400 مصاب بالاسكندرية

12 قتيل بالاسكندرية وأكثر من 400 مصاب بالاسكندرية

05 يوليو 2013 21:50

الاسكندرية – محمد عادل  ومحمد حسني :

 

أعلن الدكتور عمرو نصر رئيس مرفق الاسعاف بالاسكندرية ارتفاع ضحايا اشتباكات الاسكندرية بين مؤيدي ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي  الي 12 قتيل وأكثر من 400 مصاب .

وعلي مدار 7 ساعات متواصلة تستمر الاشتباكات العنيفة بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي ومعارضيه بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية .

وتحاول قوات الامن بالاسكندرية بمعاونة قوات الجيش فض الاشتباكات الدائرة بشارع المشير أحمد اسماعيل الرابط بين طريقي كورنيش المدينة وأبي قير والتي امتدت حتي منطقة كليوباترا .

 

واطلقت قوات الامن وابل من قنابل الغاز المسيل للدموع للحد من حدة الاشتباكات الا أن الاشتباكات ما تلبس أن تهدأ بمنطقة حتي تشتعل بأخري , وتسفر عن مزيد من الخسائر .

 

وتسببت الاشتباكات في مقتل شاب علي الاقل واصابة المئات وفقا لتقديرات مسئولي الصحة بالاسكندرية بالاضافة الي احتراق عدة سيارات , واصابة المواطنين بحالة من الرعب من شدة الاشتباكات التي زادت حدتها خاصة مع تسلق بعض المحتجين أسطح المنازل واطلاق النار الحي علي المتظاهرين مما دفع المتظاهرين بالقاء زجاجات المولوتوف علي المنازل , فضلا عن رائحة الغاز المسيل للدموع الذي أصابهم بالاختناق .

 

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الاسكندرية ، أن قوات الامن تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة علي الوضع ووقف الاشتباكات , لافتا الي اصابة 4 من رجال الشرطة في الاشتباكات من بينهم حكمدار المديرية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان