رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. 3 تفجيرات تشعل ليل المنصورة

بالصور.. 3 تفجيرات تشعل ليل المنصورة

أخبار مصر

احد التفجيرات

بالصور.. 3 تفجيرات تشعل ليل المنصورة

هبة السقا 25 فبراير 2015 13:24

"ليلة التفجيرات".. هكذا وصف البعض الليلة الماضية في مدينة المنصورة بعد أن شهدت 3 تفجيرات متتالية في أماكن متفرقة، وقع أحدها بمحيط قسم ثان المنصورة، وثانٍ مبنى الامن الوطني، بينما وقع الانفجار الثالث بالقرب من كوبري الدراسات.

 

ووقع التفجير الاول في تمام التاسعة تقريبا بمحيط قسم ثان المنصورة بعدما قام مجهولون بوضع قنبلة أسفل سيارة بوكس شرطة وفروا هاربين وبعد قليل انفجرت القنبلة واسفرت عن اشتعال السيارة بأكملها.

 

وعقب وقوع الانفجار الأول بحوالي نصف ساعة سمع المواطنون صوت انفجار مدوٍّ بالقرب من مبنى الأمن الوطني الذي يبعد أمتارا قليلة عن مبنى استراحة المحافظ وتبين انفجار قنبلة صوت قام مجهولون بوضعها في صندوق قمامة بحسب ما قالته مصادر أمنية وتصادف انفجارها أثناء مرور سيارة فتطاير زجاجها وأصاب سيدة بذراعها.

 

وفي تمام الثانية عشرة وقع الانفجار الثالث بالقرب من كوبري الدراسات التي تعتبر منطقة خالية وتبين أيضا أن الانفجار سببه محدث صوت ولم يحدث أي إصابات.

 

وقامت قوات الأمن قامت بتمشيط المناطق الثلاث وبحسب مصادر أمنية فهي تعمل الآن على ملاحقة الجناة.

 

وعلى الجانب الآخر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات عدة من نشطاء ومستقلين حول تلك الانفجارات الثلاثة أبرزها طريف وساخر ومنها: "عمو بتاع الانفجارات رجع تاني يا ولاد.. اديني القنبلة بسرعة.. حركة خرمانين ضد الانقلاب تعلن مسئوليتها عن عمليتي تفجير قنبلتين بجوار قسم ثان وأمن الدولة بالمنصورة" خاصة أن مدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية بأكملها لم تشهد انفجارات مماثلة منذ فترة طويلة، حيث كان الانفجار الأخير في ذكرى ثورة يناير.

 

 

 

 

اقرا ايضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان