رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. قرية دراجيل المنوفية تودع شهيد هجوم العريش

والدة الشهيد: "دم ابني في رقبة السيسى"

بالصور.. قرية دراجيل المنوفية تودع شهيد هجوم العريش

المنوفية – أحمد عجور 05 يوليو 2013 17:48

في مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف من أهالي عزبة الباشا التابعة لقرية دراجيل بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية جنازة الشهيد "أسامة سعيد فتح الله ظلام" 23 سنة رقيب بسلاح المشاة بالعريش، والذي استشهد مساء أمس الخميس، في هجوم مسلح على كمين الجورة بطريق العريش – الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

وخرجت الجنازة عصر اليوم الجمعة، من مسجد الهجين بالقرية بحضور العميد ممدوح العدوي المستشار العسكري بمحافظة المنوفية، والعقيد ضياء محمد من إدارة المشاة بالقوات المسلحة وقيادات بمديرية أمن المنوفية.

وارتمست علامات الحزن والأسى والبكاء على وجوه أهالي القرية الذين أكدوا أن الشهيد كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق بين الجميع وردد هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وقالت الحاجة صباح – والدة الشهيد –: "عوضي عليك يا رب" مطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالقصاص لدم ابنها من قاتليه والقضاء على الإرهاب بسيناء.

وأصرت والدة الشهيد على رؤية ابنها قبل أن يواري جسدة الثرى وهو ما رفضته قيادات القوات المسلحة المشاركة في الجنازة خوفًا من صدمتها من هول المنظر حيث إن الشهيد مصاب بطلقة ناري في الرأس إلا أن القوات رضخت لمطالب أم الشهيد.

يذكر أن الرقيب أسامة سعيد استشهد مساء أمس في هجوم مسلح على كمين الجورة بطريق الشيخ زويد العريش على إثر إصابته بطلق ناري بالرأس.

 

فيديو:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان