رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غضب بين العاملين بميناء الإسكندرية بسبب تصريحات "المسيري"

غضب بين العاملين بميناء الإسكندرية بسبب تصريحات المسيري

أخبار مصر

ميناء الإسكندرية- أرشيفية

بعد وصفه بأنه في حالة "مزرية" ولا يليق بالمحافظة

غضب بين العاملين بميناء الإسكندرية بسبب تصريحات "المسيري"

محمود فخرى 25 فبراير 2015 09:41

أثارت تصريحات هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، ردود فعل غاضبة بين العاملين بهيئة ميناء الإسكندرية، بعد وصفه للميناء بأنه في حالة مزرية ولا يليق بمحافظة الإسكندرية.

ودعت النقابة المستقلة للعاملين بهيئة ميناء الإسكندرية المحافظ لزيارة الميناء، للتعرف على إمكانات الميناء وأعمال التطوير بداخله، باعتباره أكبر صروح التبادل التجاري في الشرق الأوسط. على حد قولهم.


وقال أحمد عمار، رئيس النقابة: إن تصريحات "المسيري" لأحد وسائل الإعلام تسببت في غضب جموع العاملين بالميناء، مؤكدًا أن ميناء الإسكندرية يعتبر أحد أكبر مضخات ودعامات الاقتصاد القومي.


وأشار "عمار" في بيان له، اليوم الأربعاء، إن ميناءي الإسكندرية والدخيلة يعدان بمثابة "الدينمو" والمحرك للكثير من الاتجاهات الاقتصادية والتجارية داخل وخارج البلاد.
ومن جانبه، أوضح عمر سالم، رئيس المكتب التنفيذي لنقابة العاملين بالميناء، أن ميناء الإسكندرية يوجد به مشروعات مستقبلية باستثمارات تفوق 5 مليارات دولار، جارٍ طرحها وتنفيذها، بما يساهم في توفير أكثر من 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


وبينما أكد عبد الله البيسي، الأمين العام للنقابة، إنهم وجهوا دعوة للمحافظ للقيام بزيارة عاجلة للميناء، ليشاهد بنفسه منشئات ومباني وسير العمل بميناءي الإسكندرية والدخيلة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان