رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

استياء أهالي الإسماعيلية لانقطاع المياه 8 ساعات

استياء أهالي الإسماعيلية لانقطاع المياه 8 ساعات

أخبار مصر

إنقطاع المياه

استياء أهالي الإسماعيلية لانقطاع المياه 8 ساعات

نهال عبد الرءوف 24 فبراير 2015 19:17

تسود حالة من الاستياء لدى عدد كبير من مواطنى الإسماعيلية بسبب انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات، حيث انقطعت منذ الثانية ظهرا وحتى الآن بمناطق متفرقة داخل المدينة دون إنذار مسبق من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تقول شيماء محمد إحدى الأهالى، إن مياه الشرب انقطعت في مناطق أرض الجمعيات والخامسة وإبراهيم سلامة، وكذلك بعدد من القرى وضواحى المحافظة منذ الظهر وحتى الآن.

واشتكى قاطنو الأدوار السفلى من ضعف المياه، فيما عبر قاطنو الأدوار المرتفعة من استيائهم بسبب انقطاع المياه تمامًا.

وتضيف شيماء محمد، مدرسة، أن المياه مقطوعة منذ الثانية ظهرا بمنطقة الخامسة دون معرفة السبب، الأمر الذي أصاب الحياة بالشلل، ولا يعرف أحد سبب انقطاع المياه المفاجئ ولهذا الوقت الطويل، ولم يرد أي مسؤول علينا.

من جانبها، قالت مديحة عبد الله ربة منزل، إنها لم تتمكن من الوضوء والصلاة، فضلا عن تمكنهم من الطهى بسبب الانقطاع المفاجئ المياه دون سبب منطقى، واضطرت لشراء كميات من الزجاجات المعدنية.

أما منار صادق طالبة، قالت إن المياه انقطعت ولا نعرف كيفية التواصل مع شركة مياه الشرب لمعرفة سبب انقطاع المياه أو للشكوى حول الانقطاع المستمر، وذلك بخلاف ما كان يحدث في السابق.

بدوره، قال عادل عبد المنعم المتحدث الرسمى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن سبب انقطاع المياه هو حدوث عطل مفاجئ في أحد طلمبات محطة الرفع الرئيسية بأبو عطوة، وهى مكان تجميع من كل المحطات، فكان لابد من معالجة العطل من قطع المياه، حيث تم التنسيق مع هيئة قناة السويس وتم قطع المياه عن مدينة الإسماعيلية ومدينة المستقبل ومنطقتى نفيشة 1، 2.

 وأضاف أن العمل على إصلاح العطل مستمر حتى الآن، كما أن كل قيادات الشركة موجودة بالمحطة، وتمت الاستعانة ببعض المعدات من شركة صرف القاهرة للانتهاء من الموضوع في أقرب وقت.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان