رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المكتب الإعلامي لجامعة الأزهر: مازلنا نمارس عملنا.. ومصادر: قطر السبب

المكتب الإعلامي لجامعة الأزهر: مازلنا نمارس عملنا.. ومصادر: قطر السبب

أخبار مصر

الدكتور أحمد زارع المستشار الإعلامي لجامعة الأزهر

المكتب الإعلامي لجامعة الأزهر: مازلنا نمارس عملنا.. ومصادر: قطر السبب

فادي الصاوي 24 فبراير 2015 15:51

نفى الدكتور أحمد زارع، المستشار الإعلامي لجامعة الأزهر، ما أشيع الفترة الماضية عن إطاحة رئيس الجامعة الدكتور عبد الحى عزب بالمكتب الإعلامي للجامعة.

وقال زارع - فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" - على هامش مشاركته فى الندوة العلمية التى أقامتها كلية إعلام الأزهر، تحت عنوان "رسالة الأزهر ومسؤولية الإعلام": "لم يتم ذلك والمركز الإعلامي ما زال يمارس عمله".

وأوضح أن وسائل الإعلام فسرت مزحة بينه وبين رئيس الجامعة على أنها إطاحة، مشيرًا إلى أن رئيس الجامعة طالبنا بإعادة منظومة العمل فى المركز ليكون على مستوى أكثر دقة وجودة ويتناسب مع مكانة جامعة الأزهر، ونحن بدورنا رحبنا بذلك فهذا مطلبنا ونحن فى خدمة الجامعة.

كانت مصادر داخل جامعة الأزهر أكدت لـ"مصر العربية" أن خلافا نشب بين رئيس الجامعة والمكتب الإعلامي لها، بسبب بيان نشره المكتب على لسان رئيس الجامعة اتهم قطر بأنها دولة داعمة للإرهاب، ومن الواجب على قادتها استثمار النعم التي أنعم الله عليهم بها في الإنفاق على وجوه الخير ومساعدة المحتاجين في العالم، مطالبها بالعودة إلى الصواب والاصطفاف بجانب إخوانهم للم شمل الأمة العربية والإسلامية، حسب البيان.

وأشارت المصادر فى الوقت ذاته إلى أن الدكتور أحمد زارع لم يبلغ رسميا بالإطاحة ولم يخضع للتحقيق وما زال يمارس عمله، إلا أن الأيام القادم ستشهد إعادة هيكلة المكتب الإعلامي مع البقاء على زارع فى منصبه كمستشار إعلامي للجامعة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان