رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. وزراء وشخصيات عامة في افتتاح تطوير مستشفى الدمرداش

فيديو.. وزراء وشخصيات عامة في افتتاح تطوير مستشفى الدمرداش

أخبار مصر

جلال السعيد، وشريف حماد، وعلى جمعة

فيديو.. وزراء وشخصيات عامة في افتتاح تطوير مستشفى الدمرداش

محمد السيد 24 فبراير 2015 14:31

أعرب عدد من الوزراء والشخصيات العامة، عن سعادتهم البالغة بالدمرداش" target="_blank">تطوير مستشفى الدمرداش، وشملت أعمال التطوير تجهيز 21 غرفة عمليات، و43 غرفة عناية مركزة، وتطوير للمحرقة، والمكتبة، والمعامل، حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء، والعديد من وزراء الحكومة الحالية، بجانب بعض الشخصيات العامة.

 

كاميرا "مصر العربية" رصدت تعليقاتهم على الدمرداش" target="_blank">تطوير مستشفى الدمرداش وعوائده على المواطن، ومشاركة الوزارات والهيئات المختلفة فيه.

 

علي جمعة

 

قال الدكتور على جمعة إنه سعيد بمشاركته في افتتاح تطوير مستشفى جامعة عين شمس، لأنها تأتي في خدمة الفقراء والمرضى المصريين.

 

وأضاف لـ "مصر العربية" إن مشروع "كشك الخير" من أفكار رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، واختيار الاسم جاء من التراث الإسلامي، كونه يخدم الفقراء من أموال التبرعات والزكاة.

 

شريف حماد

 

أكد الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي، أن افتتاح تطوير بمستشفى الدمرداش يعتبر شمعة تضيء حياة المصريين، في فترة صعبة تمر بها البلد.

 

وأضاف أن الوزارة تعطي البحث العلمي الطبي أولوية كبرى بين شتى المجالات، لأنه يخدم جميع المواطنين، مضيفًا أن عدد الأبحاث المنشورة سنويًا يكون أغلبه من المجال الطبي على يد أطباء مصريين في جميع المستشفيات الحكومية.

 

جلال السعيد

 

قال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة إن محافظة القاهرة تستوعب العديد من التطويرات في عدد كبير من المستشفيات، مثل بولاق العام، والزاوية الحمراء، والمطرية، والدمرداش، وغيرهم في توسعات طبية كبيرة لمواجهة العديد من الأمراض المنتشرة بين المواطنين.

 

وأضاف لـ "مصر العربية" أن التطويرات والإنشاءات تستهدف الأمراض المزمنة مثل فيروس "سي" للحد من انتشاره خلال السنوات القليلة القادمة.

 

عادل العدوي

 

أكد الدكتور عادل العدوي وزير الصحة أن افتتاح الدمرداش" target="_blank">تطوير مستشفى الدمرداش يرسخ مفهوم التعاون بين قطاعات الحكومة، والخاص، والجامعي، والأهلي.

 

وأضاف العدوي أن التنافس بين القطاعات يأتي لصالح المواطن وفي بعض الأحيان يكون التعاون هو الأفضل، ما أنتج عنه تطوير لبعض المستشفيات.

 

جاء ذلك خلال افتتاح الدمرداش" target="_blank">تطوير مستشفى الدمرداش، بتجديد 21 غرفة عمليات، و43 غرفة عناية مركزة لقسم الباطنة، وإنشاء مستشفى للطوارئ، وتجديد المحرقة والمكتبات الخاصة بالمستشفى.

شاهد الفيديوهات


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان