رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

ننشر مقرات انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بالمحافظات

ننشر مقرات انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بالمحافظات

أخبار مصر

نقابة الصيادلة

ننشر مقرات انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بالمحافظات

بسمة عبدالمحسن 24 فبراير 2015 12:23

حصلت "مصر العربية" على كشف بالمقرات الانتخابية للنقابات الفرعية لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للصيادلة وفرعياتها المقرر إجراؤها الجمعة 6 مارس المقبل على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك بناءً على طلب عدد من النقابات الفرعية الإفادة عن مدى قانونية إجراء الانتخابات خارج مقار النقابات الفرعية نظرًا لضيق بعض النقابات عن استيعاب أعداد الناخبين، وحرصًا من اللجنة العليا للانتخابات برئاسة الدكتور محيي حافظ وتيسيرًا على الناخبين للإدلاء بأصواتهم بأريحية تامة وفق نظام شفاف وحيادية.

وكانت المقرات الانتخابية كالتالي:

بمحافظة الجيزة في مركز مؤتمرات جامعة القاهرة، بالإسكندرية في نقابة صيادلة الإسكندرية، وبالشرقية في مبنى اتحاد المهن الطبية، وبالمنوفية في قرية فينسيا السياحية (القاعة الملكية).

 

أما بمحافظة الدقهلية تجرى الانتخابات في نادي صيادلة الدقهلية، وبالغربية في نقابة صيادلة الغربية، وبالقليوبية تجرى الانتخابات في نقابة صيادلة القليوبية، وبالإسماعيلية في نقابة صيادلة الإسماعيلية، وبالبحيرة في نقابة صيادلة البحيرة.

 

وفي كفر الشيخ تجرى الانتخابات بنادي كفر الشيخ الرياضي، وفي السويس تجرى بنقابة صيادلة السويس، أما في بورسعيد تتم الانتخابات في نقابة صيادلة بورسعيد، وفي دمياط تجرى بنقابة صيادلة دمياط.

 

وتجرى الانتخابات في الفيوم داخل المبنى الاجتماعي، وفي بني سويف تجرى في نقابة صيادلة بني سويف، بينما تجرى الانتخابات في المنيا داخل النادي الرياضي، وفي سوهاج تتم بنادي المهن الطبية،

 

وفي أسيوط تتم في قاعة موفينبك النيل، وفي قنا تجرى داخل جمعية الشبان المسلمين، وفي أسوان تجرى الانتخابات بنادي المهندسين.


وفي البحر الأحمر تجرى الانتخابات بنقابة صيادلة البحر الأحمر، وفي جنوب سيناء تتم بنقابة صيادلة جنوب سيناء، وفي شمال سيناء تجرى في نقابة شمال سيناء، أما في مرسى مطروح تتم الانتخابات في مبنى الغرف التجارية، وفي الأقصر تتم داخل نقابة صيادلة الأقصر، وفي الوادي الجديد تجرى بالنادي الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان