رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. محلب: المؤتمر الاقتصادي في موعده

فيديو.. محلب: المؤتمر الاقتصادي في موعده

أخبار مصر

محلب أثناء الجولة للإفتتاح

خلال افتتاحه تطوير مستشفى الدمرداش

فيديو.. محلب: المؤتمر الاقتصادي في موعده

محمد السيد 24 فبراير 2015 12:18

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إن افتتاح مشروعات جديدة وتطوير العديد من الهيئات الحكومية هو الرد الحقيقي من الحكومة على الإرهاب، مضيفا أن المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في مارس القادم سيعقد دون تأخير، لكسر الإرهاب وإحباط مؤامراتهم.

 

وطالب محلب الشعب المصري -خلال جولة لافتتاح تطوير مستشفى جامعة عين شمس ومشروع "كشك الخير" التابع لجمعية مصر الخير-بالالتفاف حول قياداته من الجيش والشرطة للمرور من فترة صعبة تمر بها مصر، بها الكثير من التحديات والصعاب في مجالات شتى، على حد قوله.

 

ومن جانبه قال الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، إن الافتتاحات الجديدة بمستشفى الدمرداش تشمل مستشفى جديدًا للطوارئ، بسعة 21 غرفة عمليات، و43 سريرًا بالرعاية المركزة لقسم الباطنة.

 

وأضاف عيسى لـ "مصر العربية" أن التطوير شملت المكتبات وتحديثها بالحاسبات الآلية، وإعادة بناء محرقة المستشفى بشكل علمي حديث.

 

وأعرب شريف حماد وزير البحث العلمي عن سعادته بمشاركته في افتتاح تطوير لمستشفى أكد أنها مهمة للعديد من المواطنين، مضيفًا أن الوزارة تهتم بشكل خاص بالبحث العلمي الطبي لأهمية في حياة المواطنين.

 

وقال الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق إن مشروع كشك الخير كان فكرة رئيس الوزراء لخدمة الفقراء المصريين جميعهم، وطالب الجمعية بتوفير تبرعات له لإتمامه في أقرب وقت، وقد تم افتتاح العديد من الأفرع له.

 

جاء ذلك خلال افتتاح تطوير مستشفى الدمرداش التابع لجامعة عين شمس، ومشروع "كشك الخير" التابع لجمعية مصر الخير.

شاهد الفيديو

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان