رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 مساءً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

محافظ الغربية للعاملين بغزل المحلة: سنوفر لكم سوفالدي

محافظ الغربية للعاملين بغزل المحلة: سنوفر لكم سوفالدي

أخبار مصر

محافظ الغربية وسط العمال

محافظ الغربية للعاملين بغزل المحلة: سنوفر لكم سوفالدي

هبة الله أسامه 23 فبراير 2015 14:49

قال سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية اليوم: إنه يسعى لتوفير دواء سوفالدي لمرضى الكبد المصابين بفيروس "سي" من العاملين في شركة مصر للغزل والنسيج على نفقة الدولة.

 

وطالب المحافظ إدارة الشركة بإعداد حصر شامل ودقيق للمصابين بالفيروس وذلك للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجهم ضمن منظومة التأمين الصحي بدواء سوفالدي .

 

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المحافظ لشركة مصر للغزل والنسيج والتي تفقد فيها أقسام الغزل والنسيج والصوف والبطاطين والملابس الجاهزة ومحطة توليد الكهرباء ومحطة المعالجة ومستشفى الشركة.

 

ووجه المحافظ التحية للعمال على مواقفهم "الشجاعة" بعدم الانصياع إلى الدعوات الهدامة التي تنال من الشركة والداعين إلى وقف العمل والإنتاج، على حد وصفه.

 

وأكد المحافظ على أنّ الدولة تضع شركة المحلة والعاملين بها ضمن أولوياتها بالنهوض بصناعة الغزل والنسيج لتعود شركة المحلة قلعه صناعية كبرى ونموذجًا فريدًا في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال إنّ المهندس إبراهيم بدير المفوض العام للشركة حمله ملف مشاكل الشركة والعاملين بها وإنه من جانبه سيعمل مع كافه الجهات المسئولة للدولة على حل هذه المشاكل في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا:

محافظ الغربية يلتقى المثقفين "على الواقف" لحل أزمة مسرح طنطا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان