رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وزيرة القوى العاملة: وفرنا 33 ألف فرصة عمل للعائدين من ليبيا

وزيرة القوى العاملة: وفرنا 33 ألف فرصة عمل للعائدين من ليبيا

أخبار مصر

وزيرة القوى العاملة فى سوهاج

وزيرة القوى العاملة: وفرنا 33 ألف فرصة عمل للعائدين من ليبيا

رضوان الشريف 22 فبراير 2015 19:35

أكدت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة، خلال زيارتها أن الوزارة نجحت في توفير 33 ألف فرصة عمل للعمال العائدين من ليبيا، أغلب تلك الفرص بالمقاولات، وهى نفس مجال عمل العائدين.

وأوضحت الوزيرة، في تصريحات صحفية، خلال تفقدها مركز التدريب المهنى والمعدات الخاصة، اليوم الأحد، بسوهاج أن 10 آلاف عامل من ليبيا عادوا أمس إلى أرض الوطن، وأننا نطالبهم بالتوجه إلى مديريات القوى العاملة والهجرة الموجود بمحافظاتهم لتسجيل أسمائهم وتوضيح الضرر الواقع عليهم وأنه سوف يتم فحص كافة الحالات، مشيرة إلى أن عددًا من الدول العربية قد طلبت التعاقد مع العاملين العائدين من ليبيا.

كانت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، قد قامت بزيارة لمحافظة سوهاج تفقدت خلالها عددا من المواقع منها موقع المبنى المقترح لإنشاء مستشفى مديرية القوى العاملة لخدمة العمالة غير المنتظمة بمنطقة الحويتي بسوهاج كما تفقدت الوزيرة أيضًا مركز التدريب المهني التابع لمديرية القوى العاملة بسوهاج بأقسامه المختلفة.

رافق الوزيرة خلال زيارتها للمحافظة، الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، وعدد من قيادات وزارة القوى العاملة منهم ياسر الشربيني، معاون الوزيرة، والمهندسة مرفت السباسي، مدير قطاع التدريب، وخالد المصري، مدير عام العمالة غير المنتظمة، ومحمد الدكروني، وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة بمحافظة سوهاج.

 

اقرأ أيضًا: 

وكيل زراعة سوهاج: 17 ألف فدان زيادة في مساحة القمح هذا العام

مصرع مهندس وزوجته ونجله في حادث تصادم بسوهاج

السوهاجية يطالبون بإجلاء المصريين من ليبيا

لوري شرطة يدهس مواطنًا ويصيب آخر بسوهاج

بالصور.. الصرف الصحي يشرد 4 أسر في سوهاج

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان