رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبول أوراق 115 مرشحًا للانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية

قبول أوراق 115 مرشحًا للانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية

أخبار مصر

المتقدمون للانتخابات بالإسماعلية

واستبعاد نهائي لـ 5 مرشحين

قبول أوراق 115 مرشحًا للانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 21 فبراير 2015 18:03

قال المستشار إبراهيم سالم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات ورئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية، غن العدد النهائي للمقبول أوراقهم للترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية بدوائر الإسماعيلية الأربعة 115 مرشحًا من بينهم 6 سيدات.

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية" أن عدد المتقدمين بأوراقهم للترشح بالانتخابات البرلمانية بلغ 120 متقدمًا، تم استبعاد 5 منهم لعدم استكمال أوراقهم، لافتًا إلى انه تم قبول أوراق اثنين كان قد تم استبعادهم بعد تسليم الكشوف الطبية الخاصة بهم واستيفاء جميع الأوراق المطلوبة منهم.

وأشار إلى أن عدد المرشحين المستقلين الذين تم قبول أوراقهم 76 مرشحًا، فيما بلغ عدد المتقدمين من الأحزاب المختلفة 39 مرشحًا.

وأوضح أنَّ عدد المتقدمين بأوراقهم في الدائرة الأولى والتي تضم قسم أول وثان وثالث الإسماعيلية 50 متقدمًا تم قبول أوراقهم جميعًا.

وتابع أنه بلغ عدد المتقدمين بأوراقهم بالدائرة الثانية التي تضم مركز القنطرة غرب، وقسم القنطرة شرق 22 متقدمًا، تم قبول 20 متقدمًا، واستبعد 2، وبلغ عدد المتقدمين بالدائرة الثالثة التي تضم مركزي الإسماعيلية وفايد 16 متقدمًا تم قبول أوراق 15 ورفض متقدم واحد، وبلغ عدد المتقدمين في الدائرة الرابعة التي تضم مراكز أبو صوير والقصاصين والتل الكبير 32 متقدمًا، قبل منهم 30 وتم استبعاد 2.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم تعليق كشوف بالأسماء النهائية للمرشحين والتي تم قبول أوراقهم في الثامنة من صباح الغد بكل من مقر محكمة الإسماعيلية الابتدائية وبمديرية الأمن وبمقار اللجان الانتخابية بكل دائرة.

 

اقرأ أيضًا:

3 مارس.. المحكمة العسكرية تنظر أحداث حرق نقطة شرطة عين غضين

بالصور.. تظاهرة معارضة بالتل الكبير: الخوف جوانا مات

الإسماعيلية-عن-ارتفاع-فواتير-الكهرباء-هي-ناقصة">أهالي الإسماعيلية عن ارتفاع فواتير الكهرباء.. هي ناقصة

الوزير: الانتهاء من تمرير كابلات الكهرباء أسفل القناة الجديدة فبراير الجاري

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان