رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. وزير التموين: نتعامل مع مواطن مظلوم وإعلام يلاحق المسئول

بالصور.. وزير التموين: نتعامل مع مواطن مظلوم وإعلام يلاحق المسئول

أخبار مصر

وزير التموين خلال مؤتمر الغرفة التجارية بالإسكندرية

بالصور.. وزير التموين: نتعامل مع مواطن مظلوم وإعلام يلاحق المسئول

محمود فخري 21 فبراير 2015 17:00

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إقامة منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالإسكندرية للوصول إلى المناطق الشعبية والعشوائية، تمهيدا لتعميمها بباقي محافظات الجمهورية.

 

جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع المجلس الاقتصادي الإنمائي بالإسكندرية، بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية، وبحضور اللواء محمد الزملوطي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وهاني المسيري محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد عام الغرف التجارية المصرية.

 

وأوضح "حنفي" أن الحكومة تسعى لتوفير الخدمات والسلع للمواطن البسيط، قائلا: "نتعامل مع مواطن مظلوم وإعلام يلاحق المسئول"، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا بحث إقامة مشروعات لخدمة الطبقات المحتاجة والفقيرة، فضلا عن إقامة مشروعات كبرى توفر الالاف من فرص العمل للشباب.

 

وأشار الوزير إلى أن التعاون المشرك بين القوات المسلحة والمجتمع المدني  ورجال الأعمال في تطوير عشوائيات غيط العنب، لم يكن مألوفا من قبل، إلا أنه يتم حاليا في إطار رسمي وتوجيهات من رئاسة الجمهورية بما يعد بمثابة طفرة تعكس تضافر مؤسسات الدولة وأركانها لإعادة بناء الوطن دون الإخلال بدور القوات المسلحة في حماية البلاد.

 

وأضاف وزير التموين أن المرحلة المقبلة من مستقبل مصر تحتاج إلى المزيد من التعاون بين كل القوى، والاستفادة من كل الخبرات، لتحقيق التنمية التي يطمح إليها المواطن البسيط، والتي تشمل عددا من المشروعات التي تتولاها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان