رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قذاف الدم يقدم التعازي لأسر ضحايا داعش بليبيا

قذاف الدم يقدم التعازي لأسر ضحايا داعش بليبيا

أخبار مصر

احمد قذاف الدم

قذاف الدم يقدم التعازي لأسر ضحايا داعش بليبيا

محمد كفافى 20 فبراير 2015 13:59

قال مجدي رسلان نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين بالمنيا: إنه استلم رسالة تعزيه من أحمد قذاف الدم ، منسق العلاقات المصرية الليبية في عهد مبارك، لمواساة أهالي ضحايا حادث داعش الإرهابي.

أكد رسلان أن الرسالة جاء فيها " أيها السادة أحييكم وأشد علي أيديكم علي هذه المبادرة الوطنية النبيلة وأجد نفسي أتقدم معكم ومن خلالكم بأحر التعازي إلي أسر الضحايا الأثرياء الذين طالتهم يد الغدر بدون ذنب من طرف القوي الظلامية التي تواجدت بقوة في بلدكم ليبيا منذ أن غزتها قوات الحلف الأطلسي في عام 2011.

وأضاف رسلان أن قذاف الدم قال في رسالته "لعلكم تتابعون ما تعرض له أبناء ليبيا من تهجير بالملايين وأسري بعشرات الألاف من الرجال والنساء والنهب والاستباحة وما زالت دماء ودموع الليبين تسيل كل صبح منذ أربع سنوات رغم حرمة الدماء في كل الديانات".

وتابع قذاف الدم خلال رسالته " ولعل هذا العمل الجبان أردوا به جر مصر للمستنقع الليبي، بعد أن خرجت جماهيرها في ثورة الثلاثين من يونيو لإسقاط دولة الباطل بدعم جيش مصر البطل بقيادة الزعيم السيسي، وبذلك خرجت مصر من دائرة الخطر ولولا رعاية الله لكانت مصر الأن أسوء حالاً من سوريا وليبيا والعراق واليمن.

وختم الرسالة بقوله " أقول ذلك لأنبه بأن المعركة لم تنهِ وتبدء أمس أو اليوم وعلينا جميعًا أن نتكاتف ونقف معًا لأن معركتنا واحدة وعدونا واحد ويجب أن لا نسمح بتهديد الوحدة الوطنية بل عمل كهذا يجب أن يعززها، وتأكدوا بأن دولة الباطل ساعة وسوف ننتصر عليها قريباً بإذن الله. أيها الأخوة أكرر لكم كل التعازي من كل الليبين الأحرار، وأدعو الله أن يرحم جميع الذين قضوا هذه السنوات العجاف من بغداد إلى طرابلس ومرورًا بسوريا واليمن، حمي الله أمتنا من كل الشرور".

 

 

اقرأ أيضاً :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان