رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التضامن تتولى رعاية طفلة "قمامة شبرا" ومعاش ضماني لأسرتها

التضامن تتولى رعاية طفلة قمامة شبرا ومعاش ضماني لأسرتها

أخبار مصر

غادة والى أثناء زيارتها للطفلة

فى حالة ثبوت نسبها لهم..

التضامن تتولى رعاية طفلة "قمامة شبرا" ومعاش ضماني لأسرتها

ايمان عبد القادر 20 فبراير 2015 09:29

أكد علاء عبد العاطي مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والى أن الوزارة، تباشر وتتولى رعاية الطفلة التي عثر عليها بصندوق القمامة بشبرا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالسيدة التي ادعت أنها والدة الطفلة.

وقال عبد العاطي لـ "مصر العربية" إن الطفلة تم ايداعها بقرار من النيابة في دار الأورمان من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة التي قامت بالاتصال بدار الأورمان فرع المهندسين. وبعدها قامت الدار بإيداع الطفلة بمستشفى المقاولون العرب بسبب سوء حالتها الصحية، وهناك تلقت العلاج وتحسنت حالتها الصحية.

وأضاف عبد العاطي أنه فور خروجها من المستشفى سيتم إيداعها دار الأورمان مرة أخرى لحين صدور قرار النيابة بشأن أهلها وستتولى وزارة التضامن رعاية الطفلة تماما حتى تنتهى التحقيقات، مشيرا إلى أنه تم التواصل بمديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبية بناء على توجيهات الوزيرة لبحث حالة هذه الأسرة حال ثبوت نسب الطفلة لهم بحيث يتم عمل بحث اجتماعي شامل لهم وستقدم لهم الوزارة المساعدة التي تتناسب مع ظروفهم وإمكانياتهم سواء من خلال صرف معاش ضماني لهم أو تكافل اجتماعي.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان