رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. حفل تأبين ضحايا داعش بجمعية الشبان المسلمين بالمنيا

بالصور.. حفل تأبين ضحايا داعش بجمعية الشبان المسلمين بالمنيا

أخبار مصر

صورة من حفل التأبين

بالصور.. حفل تأبين ضحايا داعش بجمعية الشبان المسلمين بالمنيا

محمد كفافى 19 فبراير 2015 23:49

أقامت جميعة الشبان المسلمين بمحافظة المنيا، حفل تأبين ضحايا تنظيم داعش، تضامنا ودعما لأهالي وأسر الضحايا.

وقدم اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، خلال الحفل، التعازي لأهالي الضحايا، مضيفا أن الضربة الجوية التي قامت بها القوات المسلحة عقب الحادث بساعات قليلة أثلجت صدور المكلومين وأكدت أن دم المصري الفقير غالٍ ونفيس عند الجيش المصري، وأنه لا فرق بين دم المسلم والمسيحي لأنهم في النهاية مصريون.

وطالب المحافظ الحضور بالدعاء للضحايا وان يُلهم أمهاتهم الصبر والرحمة، كما طالب أهالي المنيا بالوحدة والتكاتف والإخلاص في العمل لإيجاد فرص عمل للشباب وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة شباب المحافظة حتى لا يضطر الشباب للسفر إلى الخارج والمخاطرة بأرواحهم.

ونقل الشيخ محمد أبوحطب وكيل وزارة الأوقاف تعازي الوزير لجميع أهل المنيا، مؤكدا أن الإسلام برئ من تلك الأفعال ومرتكبيها.

ومن جانبه قال ممثل مطرانية المنيا إن هذا التأبين دليل على الوفاء والتعايش الذي يعيش فيه جميع المصريين، وأنه مهما واجه الشعب المصري فلن يفرقه وحدته أي شي، مؤكدا أن الإسلام على مدار تاريخه نموذجا للعدالة وحقوق الإنسان ولعل الخليفة عمر ابن الخطاب خير مثال على سماحة الإسلام.

 

وقال والد الشهيد بشرى فوزي إبراهيم والمتحدث باسم الشهداء والذي فقد 6 شهداء في الحادث الأليم أن مصر قوية بنا كمسلمين ومسيحيين وأعرب عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه أعاد للمصريين كرامتهم عندما اخذ بثأرهم وأعرب عن أمنياته بالتطوع في الجيش المصري ،مؤكدا على فخره الشديد بالشهداء لأنهم قتلوا وهم مرفوعي الرأس.

 

 حضر الحفل عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وعدد من ممثلي المجتمع المدني والأحزاب المختلفة والإعلاميين وعدد من أهالي واسر ضحايا الإرهاب الغاشم ،حيث هتف الجميع في نهاية الحفل "تحيا مصر"

اقرأ أيضًا:

المنيا" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">256 مرشحًا لخوض انتخابات البرلمان بالمنيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان