رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التأمينات تنقل 233 موظفًا من حملة الماجستير لأماكن قريبة من محل إقامتهم

التأمينات تنقل 233 موظفًا من حملة الماجستير لأماكن قريبة من محل إقامتهم

ايمان عبد القادر 19 فبراير 2015 19:21

قال الدكتور أحمد كمال، أحد حملة الماجستير والدكتوراه المعينين بمكاتب تأمينات الصندوق الحكومى، إن أزمة المغتربين والمعينين خارج محفظاتهم، أوشكت على الانتهاء بعد الوقفة التي طالبوا فيها الدكتورة غادة والى بنقلهم للعمل بمحل إقامتهم.

وأكد كمال في تصريحات لـ"مصر العربية"، أنه تم الاجتماع مع عمر حسن رئيس صندوق التأمينات الحكومى الذي وعد أنه سيتم نقلهم إلى مناطق قريبة من محل إقامتهم مثل منطقه المنيا الجديدة وطما بسوهاج وأن التنفيذ سيكون خلال 15 يومًا.

وأضاف كمال أن عدد الموظفين الذين سينقلون سيصل إلى 80 موظفًا في أماكن قريبة إلى محل إقامتهم من إجمالى 233 موظفًا، بعد أن تم تشكيل لجنة لبحث الطلبات المقدمة ولسرعة تحقيق الرغبات بالنقل "كمراحل أولى" وستتم الاستجابة إلى باقى الطلبات خلال مراحل مختلفة.

وأشار إلى أنه خلال الاجتماع الذي عقد أمس بوزارة التضامن الاجتماعي بالقاهرة، وحضره عدد كبير من حملة الماجستير والدكتوراه الذين طالبوا بنقلهم إلى أماكن قريبة لمحل إقامتهم، وتم حل المشكلة من خلال إنشاء مكاتب تأمينية جديدة في عدد من محافظات الوجه القبلى خاصة محافظات سوهاج والمنيا وقنا، لتستوعب عددا كبيرا من الموظفين بتلك المكاتب التي سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان