رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

عمال "صيانكو" يعلقون اعتصامهم لحين البت في مطالبهم

عمال صيانكو يعلقون اعتصامهم لحين البت في مطالبهم

أخبار مصر

جانب من تظاهر عمال شركة صيانكو - أرشيفية

عمال "صيانكو" يعلقون اعتصامهم لحين البت في مطالبهم

أحمد بشارة 19 فبراير 2015 11:04
علق عمال الشركة المصرية للخدمات الفنية وصيانة الأجهزة "صيانكو"، اليوم الخميس، اعتصامهم الذي استمر يومًا كاملًا داخل مكتب المهندس جمال حسان، رئيس مجلس إدارة الشركة، بمقرها بالحي العاشر بمدينة نصر، بعد تدخل وزارة البترول لنظر في مطالبهم.
 
 
وقال باسم الشيخ، أمين عام نقابة "صيانكو" المستقلة بالغربية، إن وزارة البترول أرسلت إليهم اللواء مجدي عباس، مدير أمن الوزارة، للنظر في شكواهم، ووعدهم ببت الوزارة في مطالبهم مع إدارة الشركة منتصف الأسبوع المقبل.
 
 
وأوضح الشيخ لـ"مصر العربية" أن مطالبهم تمثلت في عودة نظام علاج الحالات الحرجة والأمراض المزمنة، والتحقيق فى مخالفات الشركة قبل أن تؤدي هذه المخالفات لتدمير الشركة، وعدم التمييز بين العاملين في بدلات المخاطر أو الانتقال، وعدم المساس بالنقابة المستقلة للعاملين بالشركة.
 
 
وأضاف أن رئيس مجلس الإدارة أوقف نظام علاج الحالات الحرجة والأمراض المزمنة، وتعمد التمييز بين العاملين على سبيل المحسوبية، مؤكدا إصدار قرار بعدم التعامل مع النقابات المستقلة والتحقيق مع أعضائها دون مسوغ قانوني.
 
 
وكشف أمين عام النقابة بالشركة أن في حال عدم البت في مطالبهم والعمل على حل مشاكلهم، سيعاودون الاعتصام مرة أخرى ولكن بشكل أكبر.
 
 
 
اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان