رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الصيادلة: العليا للانتخابات تحدد ضوابط لضمان نزاهة العملية الانتخابية

الصيادلة: العليا للانتخابات تحدد ضوابط لضمان نزاهة العملية الانتخابية

أخبار مصر

نقابة الصيادلة

الصيادلة: العليا للانتخابات تحدد ضوابط لضمان نزاهة العملية الانتخابية

بسمة عبدالمحسن 19 فبراير 2015 10:54

حددت اللجنة العليا لإدارة انتخابات نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور محي حافظ، خلال اجتماعها الأخير برؤساء اللجان على مستوى الجمهورية، ضوابط وقواعد لإجراء العملية الانتخابية في إطار من النزاهة والشفافية الكاملة.

وتضمنت الضوابط عدة نقاط أهمها منع نشر المواد الدعائية داخل مقر النقابة العامة للصيادلة والنقابات الفرعية بمختلف المحافظات.

وشملت ضرورة إعلام الصيادلة بموعد الانتخابات المقرر إجراؤها في 6 مارس القادم ،وذلك من خلال إرسال رسائل بموعدها عن طريق النقابة العامة والنقابات الفرعية، بالإضافة إلى عدم السماح مطلقاً للدعاية الانتخابية داخل المقرات المخصصة لإجراء الانتخابات .

وأكدت لجنة الانتخابات حرصها الكامل على الالتزام بكافة الإجراءات القانونية الصحيحة التي تتعلق بسير العملية الانتخابية، كما استنكرت كافة القضايا المرفوعة لوقف انتخابات نقابة الصيادلة ،وأكدت استمراها في عملها وأداء دورها المنوط بها .

حضر اجتماع اللجنة نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبدالجواد، والدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام لنقابة الصيادلة، الدكتور وائل هلال أمين صندوق نقابة الصيادلة.


وشدد نقيب الصيادلة على دعم النقابة وحرصها الشديد على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة أعضاء اللجنة العليا للانتخابات والمكلفة بإدارة سير العملية الانتخابية حتى يتسنى لهم إجراء الانتخابات وتسليم المجلس الجديد مهام إدارة شؤون النقابة .

وعقب هذا الاجتماع عقدت اللجنة العليا للانتخابات اجتماع آخر مع المرشحون للانتخابات وعدد من ممثلي النقابات الفرعية، تناول الاجتماع آخر تطورات استعدادات النقابات الفرعية التي تتعلق بأوراق الناخبين وتوفير مقار لإجراء الانتخابات، بالإضافة إلى مناقشة مطالب المرشحون للانتخابات التي تلخصت في ضرورة الحرص على الشفافية والالتزام بالإجراءات القانونية السليمة التي تضمن نزاهة وسير العملية الانتخابية. 

 

الصيادلة: 10 مرشحين لانتخابات التجديد النصفي باليوم الثاني

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان