رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"قناة السويس" تستقبل ناقلة الحاويات "MSC Capella"

في أول تعاون مع الخط الملاحي العالمي MSC

"قناة السويس" تستقبل ناقلة الحاويات "MSC Capella"

أحمد عطية 19 فبراير 2015 09:22

استقبلت شركة قناة السويس لتداول الحاويات السفينة "MSC capella" القادمة من ميناء سنغافورة الآسيوي متجهة إلى ميناء مارساشلوك في أوروبا.

 

وتعد السفينة MSC capella أولى ناقلات الحاويات التي تستقبلها المحطة بعد انضمام الخط الملاحي العالمي MSC(شركة شحن البحر الأبيض المتوسط) إلى قائمة عملاء الشركة، وتبلغ سعة السفينة حوالي 13 ألف حاوية مكافئة في حين يصل الغاطس الخاص بها إلى 15.5متر.

 

وأشاد كلاوس هولم لورسن العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات في تصريحات صحفية باختيار خط ملاحي هام مثلMSC شركة قناة السويس للحاويات للتعاون معها.

 

وصرح قائلًا: "منذ بداية تعاقدنا مع MSC، عبر المسؤولون بالخط الملاحي عن امتلاك محطة قناة السويس للحاويات للعديد من المميزات التي جعلتها الاختيار الأول بالنسبة لهم. إذ ساهم موقعنا الاستراتيجي المتميز في اعتبارنا من أهم الموانئ في منطقة البحر المتوسط التي تتطلع أكبر خطوط الملاحة العالمية للتعاون معها، كما تعد شركة قناة السويس للحاويات من أكثر المحطات تطورًا من خلال اعتمادنا على أحدث النظم التكنولوجية والمعدات المتطورة في مجال تداول الحاويات."

 

يذكر أن شركة MSC واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال النقل البحري، إذ تمتلك أسطول بحري يضم 465 سفينة لتداول الحاويات بقدرة استيعابية تصل إلى ما يقرب من 2 مليون حاوية مكافئة. كما تقوم بإدارة أكثر من 480 مكتب في 150  دولة حول العالم، وتغطى جداول الإبحار لديها أكثر من 200 طريق بحري ملاحي تتعامل في إطارهم مع 315 ميناء من أهم الموانئ عالميا.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان