رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. السيسي يلتقي عمد مطروح عقب تفقده إجراءات تأمين الحدود

بالصور.. السيسي يلتقي عمد مطروح عقب تفقده إجراءات تأمين الحدود

أخبار مصر

السيسى فى إحدى القواعد الجوية بمطروح

بالصور.. السيسي يلتقي عمد مطروح عقب تفقده إجراءات تأمين الحدود

محمد مصطفى 18 فبراير 2015 17:12

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، بقيادة المنطقة الغربية العسكرية بسيدي براني مع وفد من عمد ومشايخ وعواقل القبائل في المحافظة، في حضور وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى وعدد من قادة الأفرع والأسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية.

وقال العمدة إدريس أبو السويطية، رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح في تصريحات صحفية، إن الرئيس زار إحدى القواعد الجوية بنطاق المنطقة الغربية العسكرية لمتابعة إجراءات تأمين القوات للحدود على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، ثم اجتمع مع محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد و25 عمدة من قبائل المحافظة.

وأضاف أبو السويطية أن السيسى تحدث في البداية عن الأخطار التي تواجه مصر من الناحية الغربية، ووجه التحية لعمد ومشايخ وأبناء مطروح على دورهم في حفظ الأمن لبوابة مصر الغربية بالتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن وفد العمد قدم شكره للرئيس على هذه الزيارة، وأكدوا دعمهم الكامل له ولمؤسسات الدولة.

من ناحيته قال مهدى العمدة، عمدة بالسلوم، إن لقاء السيد الرئيس تميز بالعفوية والمصارحة وقدم شكره وتقديره لأهالي مطروح على مواقفهم التاريخية تجاه الوطن، وتناول الغداء وسط ممثلي القبائل وتم تسليمه هدية تذكارية عبارة عن كتاب الله العزيز قدمه له العمدة عز العمدة والحاج حمد أبولقرع.

ومن ناحيته، قال العمدة عمران القناشى، إن عمد مطروح ناقشوا مشكلة العالقين من الأسر الليبية في مصر بسبب غلق منفذ السلوم البرى، وهم حوالى 400 أسرة، ووجه السيسى بحل هذه المشكلة ومخاطبة مجلس الوزراء للسماح لهم بالعودة إلى ليبيا مرة أخرى.

 

صورة من الزيارة

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان