رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خراجة وزكريا يترشحان لعضوية "الصحفيين".. وسلامة خارج سباق "النقيب"

خراجة وزكريا يترشحان لعضوية الصحفيين.. وسلامة خارج سباق النقيب

أخبار مصر

انتخابات نقابة الصحفيين

خراجة وزكريا يترشحان لعضوية "الصحفيين".. وسلامة خارج سباق "النقيب"

ممدوح المصري 18 فبراير 2015 10:01

تقدم الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، مدير تحرير الأهرام، وعضو مجلس إدارتها، باعتذار عن عدم ترشحه على مقعد النقيب في انتخابات التجديد النصفي للصحفيين لهذه الدورة المقرر لها 6 مارس المقبل.


وأكد سلامة، في بيان أصدره اليوم الأربعاء، أنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشيرًا إلى استمراره في العمل النقابي والخدمي لصالح الزملاء، سواء داخل النقابة أو خارجها.


وأضاف أنه في انتظار حكم القضاء الأحد المقبل لفتح الباب أمام التجديد الكلي لمجلس النقابة، آملًا أن يأتي الحكم في صالح معالجة "الاعوجاج المطبق في قانون النقابة". حسب وصفه.

وتواصل اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين، برئاسة جمال عبدالرحيم، وكيل النقابة، تلقى طلبات وأوراق المرشحين حتى الثانية عشر من ظهر اليوم، وذلك في إطار انتخابات التجديد النصفي، المقرر إجراؤها في 6 مارس المقبل على مقعد النقيب ونصف أعضاء المجلس.


واستقبلت اللجنة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أوراق المرشحين على منصب عضوية المجلس، وهم: الكاتب الصحفي محمد خراجة (الأهرام)، وحاتم زكريا (أخبار اليوم) ومحمد المعتصم (الوطن)، وعمر الدرديري (الأهرام)، وإبراهيم أبو كيلة (الجمهورية).

اقرأ أيضا:

عبد المحسن سلامة يعلن نيته الترشح لمنصب نقيب الصحفيين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان