رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

السيسي يستقبل برقية عزاء من ملك المغرب

السيسي يستقبل برقية عزاء من ملك المغرب

أخبار مصر

المصريون المذبحون في ليبيا

السيسي يستقبل برقية عزاء من ملك المغرب

أ ش أ 17 فبراير 2015 19:05

بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي إثر العمل الإرهابي الذي أسفر عن مقتل 21 مواطنا مصريا على يد تنظيم "داعش" في ليبيا.

وجاء في هذه البرقية "فقد علمت بعميق التأثر وشديد الاستنكار بالنبأ المفجع للعمل الارهابي الدنيء، الذي اقترفته الأيادي الآثمة ضد عدد من مواطني بلدكم الشقيق في ليبيا".
وأضاف الملك "إن إدانتنا الشديدة لهذه الجريمة الوحشية الشنعاء، لا يعادلها إلا تضامننا القوي مع الشعب المصري الشقيق، ووقوفنا الدائم إلى جانبه في هذا الظرف العصيب، مؤكدين انخراطنا الكامل في الجهود الدولية الرامية الى التصدي لقوى الشر والظلام، والعمل على اجتثاث جذور الإرهاب المقيت، الذي ينبذه ديننا الإسلامي الحنيف وكافة الأديان والشرائع السماوية، الداعية إلى الأخاء والتآلف بين الشعوب والحضارات في ظل القيم الإنسانية السامية للتعايش والمحبة والسلم والحرية".
وأعرب الملك، للرئيس السيسي، عن أحر التعازي والمواساة لأسر الضحايا المكلومة من أقباط مصر، ولمجموع الشعب المصري الشقيق، داعيا الله تعالى أن يشمل الضحايا الأبرياء بواسع رحمته وغفرانه، ويلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يقي مصر الشقيقة كل مكروه.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان