رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالأسماء.. أهالي الميمون يحصون 25 محتجزًا بليبيا

بالأسماء.. أهالي الميمون يحصون 25 محتجزًا بليبيا

أخبار مصر

مجتجزين (أرشيفية)

بالأسماء.. أهالي الميمون يحصون 25 محتجزًا بليبيا

أحمد سيد 17 فبراير 2015 15:30

أحصى أهالي قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى ببني سويف 25 اسمًا من أبناء القرية، قد يكونوا قيد الاحتجاز في ليبيا بسبب انقطاع الاتصال بينهم وبين ذويهم.

 

وقال أحد أهالي القرية لمصر العربية إن عددا من الشباب طافوا على الأسر التي لها أبناء في ليبيا وانقطعت وسائل الاتصال بهم حتى جمعوا 25 اسمًا .

 

وأوضح أن أسماء الـ 25 هم : مرزوق أبو كريم، طلعت أبو كريم،  سيد محمد ذكي،  أحمد زلطة،  محمد عبدالمولى،  عمر مرزوق،  جابر حسين اللامى،  حسين حسين اللامي، هلال شعبان الشريف،  سامي عيد عقيلي،  جنيدي حمزة، محمد أبوعطية، مصطفى أبو عطية،  أحمد ربيع البطش، أحمد سعد شحاتة- حمدي عبود جودة.  علاء أحمد عتريس،  مصطفى محمد البطش، محمد ربيع عقيلي، شريف محمد سعد، محسن أبو بكر برغوث ، محمد محمد المزين، إبراهيم النويشى عيد البوشى محمد قلاقيلو.

 

من جانبه قال اللواء زكريا أبو زينة، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف في تصريح صحفي : إن المديرية لا تتوافر لديها أي معلومات بشأن عمليات الاختطاف التي يتحدث عنها أهالي الميمون، وإن ما يثار مجرد معلومات يتدوالها الأهالي.

 

وتشهد القرية حالة من الارتباك عقب اتصال هاتفي مساء أمس الاثنين من أحد أبناء القرية يفيد باحتجاز 35 مصريًا في طرابلس الليبية بعد اقتحام مساكنهم.

 

اقرأ أيضا: 

الغموض يخيم على أسماء مرشحي القائمة ببني سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان