رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور.. الأوضاع بالغربية طبيعية ولا انتشار للجيش

بالصور.. الأوضاع بالغربية طبيعية ولا انتشار للجيش

أخبار مصر

ديوان عام محافظة الغربية

بالصور.. الأوضاع بالغربية طبيعية ولا انتشار للجيش

هبة الله أسامة 17 فبراير 2015 14:15

على الرغم من إعلان القوات المسلحة أمس نشر قوات في المحافظات لحماية المؤسسات والمنشآت الحكومية، إلا أن الشوارع الرئيسية بمدينة طنطا عاصمة الغربية، وعلى رأسها شارع البحر الذي به ديوان المحافظة لم تشهد انتشارا لقوات الجيش.

وقال مصدر أمني لـ"مصر العربية" إن الأوضاع في طنطا طبيعية ولا يوجد انتشار للقوات المسلحة في أي من شوارع وميادين مراكز ومدن المحافظة".

 

وأوضح أنه عند نزول الجيش سيكون شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا وشارع النادى أول مكانين يتواجدون به أمام مقرات مبنى ديوان عام المحافظة ومبنى مديرية الأمن.

 

وقال إن تأخر انتشار قوات الجيش مسألة وقت وإن المحافظة ستشهد تواجد القوات المسلحة شأنها شأن باقي المحافظات خلال ساعات القادمة.

 

وكان العميد محمد سمير، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، قال أمس عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بدأت عناصر من القوات المسلحة في الانتشار في جميع محافظات الجمهورية؛ لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية والمشاركة في ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون".

 

وقال إن ذلك يأتي تنفيذا لقرارات مجلس الدفاع الوطني بشأن حماية وتأمين المنشآت والأهداف والمرافق الحيوية بالدولة، والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان