رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

وزير العدل يفتتح استراحات القضاء ورجال النيابة بالإسماعيلية

وزير العدل يفتتح استراحات القضاء ورجال النيابة بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 17 فبراير 2015 10:44

وسط إجراءات أمنية مشددة افتتح المستشار محفوظ صابر وزير العدل صباح اليوم الثلاثاء مبنى استراحات رجال القضاء والنيابة العامة بمجمع محاكم الإسماعيلية، وذلك في إطار خطة الوزارة للتيسير على القضاة ووكلاء النيابة وسرعة الإنجاز والفصل في القضايا.

 

وكان في استقبال وزير العدل اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية واللواء منتصر أبو زيد مدير الأمن والمستشار ابراهيم سالم رئيس محكمة الاسماعيلية الابتدائية والمستشار سرى الجمل رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

 

وقال صابر إن مبنى استراحات القضاة تم بدعم مختلف أجهزة الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة التي ساعدت وقدمت دعمًا من أجل الخروج بهذا البناء الذي يعد واجبًا علينا جميعا أن نوفر للقضاء وأعضاء النيابة مكانًا مستقر وآمنًا حتى يتمكنوا من أداء عملهم.

 

وأعرب عن شكره لكلا من رئيس المحكمة والعقيد محمد خالد قائد تأمين مجمع محاكم الإسماعيلية وعناصر الأمن لقيامهم بتأمين المجمع واجراءات التقاضي في أصعب الظروف التي مرت بها مصر، لافتا إلى هناك تعاون مع جميع الأجهزة بمصر من أجل استرداد الأمان لمصر.

 

وبالنسبة للانتخابات البرلمانية أشار إلى أن اللجنة العليا تقدم تسهيلات كبير للمرشحين وأبرزها مد فترة تقديم أوراق الترشح حتى يتم إجراء الاستحقاق السادس على خير وأن يختار الشعب ممثليه الذين قلبهم على مصر.

 

أما بالنسبة لقانون الاستثمار الخاص بمشروع تنمية منطقة قناة السويس، فأشار إلى أن القانون مازال مجرد مقترحات وهو محل نقاش الآن للوصول الى أفضل صيغة للقانون تحقق الاستفادة لمصر وللمستثمر أيضا.

 

ومن المقرر أن يتوجه وزير العدل إلى مبنى المحاكاة والتدريب بعد للقاء الفريق مهاب مميش رئيس هيئه قناة السويس للتعرف على مشروعي قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية بمنطقة القناة وبحث سبل الدعم بين الوزارة وبين هيئة قناة السويس.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان