رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. انتشار مكثف لمدرعات الجيش والشرطة بشوارع الإسكندرية

بالصور.. انتشار مكثف لمدرعات الجيش والشرطة بشوارع الإسكندرية

أخبار مصر

قوات الجيش والشرطة تنتشر بشوارع الإسكندرية

ومدير الأمن: تطبيق أحدث الوسائل للتعامل مع الأجسام الغريبة

بالصور.. انتشار مكثف لمدرعات الجيش والشرطة بشوارع الإسكندرية

محمود فخرى 17 فبراير 2015 10:41

انتشرت قوات من الجيش والشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، بشوارع وميادين الإسكندرية، لحماية الممتلكات العامة والخاصة وتأمين الطرق والمحاور الرئيسية، والمشاركة فى ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

وبدأت عناصر الجيش والشرطة المدعومة بالمدرعات فى تنظيم دوريات متحركة تجوب الميادين والشوارع الرئيسية بالمحافظة، تنفيذًا لقررات مجلس الدفاع الوطني، بشأن حماية وتأمين المنشأت والأهداف والمرافق الحيوية بالدولة.

 

وقال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية الذي ينتهي عمله في المديرية نهاية الشهر الجاري: إنه تم تفعيل عمل المجموعات والأقوال الأمنية والانتشار المكثف لدوريات الانتشار السريع، المجهزة بأحدث الأسلحة والمدربة علي التعامل مع أعمال الشغب بكافة قطاعات المدينة بالتنسيق مع عناصر القوات المسلحة وذلك لبث روح الطمأنينة لدى المواطنين.

 

وشدد "عز الدين" في بيان له اليوم على ضرورة تكثيف التواجد بالمنشآت الشرطية والتعامل الفوري مع أيه اعتداءات عليها من قبل مثيري الشغب، فضلا عن نشر قوات الحماية المدنية بكافة محاور المدينة وتطبيق أحدث الوسائل العلمية في التعامل مع الأجسام المشتبه فيها.

 

وطالب مدير أمن الإسكندرية إدارة البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي لضبط العناصر الداعية لأعمال العنف والتظاهر.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان