رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

محافظ الفيوم: الجميع سواسية أمام الدستور والقانون

محافظ الفيوم: الجميع سواسية أمام الدستور والقانون

أخبار مصر

المهندس جابر عبدالسلام محافظ الفيوم

محافظ الفيوم: الجميع سواسية أمام الدستور والقانون

سيد الشورة 03 يوليو 2013 15:46

التقى المهندس جابر عبدالسلام، محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، مع موظفي ديوان عام المحافظة للتعرف على مشكلاتهم وعرض مقترحاتهم للارتقاء بمنظومة العمل وتطويرها, كما هنأهم بقدوم شهر رمضان المبارك.


وأكد المحافظ خلال اللقاء، أن جميع موظفى الديوان العام أسرة واحدة تربطهم أواصر المحبة والإخلاص فى العمل والصدق فى التعامل والرغبة المخلصة فى تنمية محافظتهم التى يعيشون على أرضها وينعمون بخيراتها, مؤكدًا أن يديه ممدودة لكل مخلص شريف وجميع الأديان تحث على حب الأوطان والمحافظة عليها والدفاع عنها بكل غالٍ ونفيس.

وأشار إلى أنه لن يتوانى عن تقديم ما يستطيع لخدمة المحافظة التى ترعرع على أرضها, ورحّب بجميع المقترحات التى تساعد فى تطوير منظومة العمل, مؤكداً أنه لا إقصاء ولا إبعاد لأحد بسبب الخلافات الفكرية أو الانتماءات الحزبية, لأن الجميع سواسية فى حب مصر لا فرق فى ذلك بين المؤيدين لسياسات الرئيس أو المعارضين بما لا يخالف احترام مبادئ القانون والدستور, وأن الحرية فرض علينا تم استرداده بدماء الشهداء الطاهرة.

 

وطالب المحافظ، جميع المواطنين بالحفاظ على مؤسسات الدولة من أجل عودتها قوية, كما طالب الموظفين باعتباره مديرًا وأخًا فى ذات الوقت يهتم بحل مشكلاتهم ويشجع إبداعاتهم فى العمل للوصول إلى معدلات التنمية التى نتمناها جميعأ, وأكد ضرورة الوقوف صفاً واحداً ضد التخريب والعنف وحماية الشرعية الدستورية والقانونية.

 

عقب اللقاء تجمع المواطنون بالديوان العام، وظلوا يهتفون للشرعية القانونية والدستورية ثم عادوا لممارسة عملهم داخل مكاتبهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان