رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مفاجأة.. مؤتمر تمرد برعاية رموز "الوطني المنحل"

مفاجأة.. مؤتمر تمرد برعاية رموز الوطني المنحل

أخبار مصر

مؤتمر تمرد في بجريدة الوطن

بمقر صحيفة الوطن..

مفاجأة.. مؤتمر تمرد برعاية رموز "الوطني المنحل"

محمود عبد السلام 03 يوليو 2013 14:32

كشف المؤتمر الصحفي الأخير لحملة تمرد، الداعية إلى المظاهرات الداعية لرحيل الرئيس محمد مرسي، بمقر جريدة الوطن، ظهر اليوم الأربعاء، عن دعم أعضاء الحزب الوطني المنحل للحملة.

 

ففي الوقت الذي كان محمود بدر، منسق الحملة وأحد مؤسسيها، يدعو الشعب إلى الاحتشاد أمام الحرس الجمهوري، ظهرت على الشاشة ابتسامة خفيفة تعلو وجه محمود مسلم، عضو الحزب الوطني المنحل ومدير تحرير الجريدة، والمعروف بقربه الشديد من أحمد فتحي سرور، وعدد من رموز نظام مبارك.


وإلى جوار محمود مسلم، وقف رئيس تحرير الجريدة مجدي الجلاد، المعروف بدعمه لجمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، وإلى جانبهما وقف أحمد الخطيب، رئيس القسم السياسي بالجريدة، والذي تطارده اتهامات بعلاقته بأمن الدولة.


يشار إلى أن مالك الجريدة ورئيس مجلس إداراتها المهندس محمد الأمين، وهو واحد من رجال النظام السابق، ومتهم بالتهرب الضريبي، حسبما ذكر الرئيس محمد مرسي في خطابه قبل الأخير، منذ حوالي أسبوع.


كانت الشكوك تدور حول دعم الحزب الوطني المنحل لحملة تمرد منذ ظهورها إلا أن عقد مؤتمر اليوم بمقر الوطن بشارع مصدق بالدقي، ساهم في تأكيد ذلك، فضلا عن لقاء سابق، منذ حوالي شهر، بمقر المركز العربي للدراسات (موقع البوابة نيوز) الذي يديره عبد الرحيم علي، أحد المقربين من الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان