رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"الوطن" يحذر من استدعاء النظام السابق

الوطن يحذر من استدعاء النظام السابق

أخبار مصر

عماد عبد الغفور

"الوطن" يحذر من استدعاء النظام السابق

أماني عبد الرحمن 03 يوليو 2013 10:41

دعا حزب الوطن الشعب، اليوم الأربعاء، إلى التزام الحوار السياسي السلمي والبناء الذي يحافظ على مصلحة الوطن ومكتسبات ثورة 25 يناير بعيدًا عن التشويه أو الاستعانة بالكثرة العديدة والحشود الجماهيرية والتي باتت تهدد أمن واستقرارالوطن، وسلامة أبنائه.

 

كما دعا الحزب، في بيان له، كافة الفصائل السياسية لعدم تحويل الخلاف السياسي إلى قضايا لا تمت للواقع بصلة، والتزام الصدق والموضوعية في معالجة كافة قضايا الوطن بما يعطي للشعب صورة حقيقية عن الأزمة الحالية وطرق حلها في إطار الدستور والقانون، بعيدًا عن المصالح الحزبية، أو محاولة فرض الرأي، وتغليب صوت العقل والحكمة في خلاف الخاسر فيه كل الوطن.

 

وطالب حزب الوطن أبناء الشعب المصري إلى اليقظة الكاملة إزاء محاولات البعض استدعاء رموز النظام السابق إلى المشهد السياسي مرة ثانية، حيث إنهم من تسببوا في حالة الفرقة والانقسام، والتردي المعيشي والأمني والاجتماعي.


وطالب الحزب الشرطة المصرية وقيادتها الرشيدة القيام بواجبها الوطني في تأمين ممتلكات الشعب كافة، وتأمين المتظاهرين السلميين من أبناء الوطن جميعًا، وعدم الزج بأفرادها في ساحة العمل السياسي أو الانتصار لفصيل على حساب آخر، فضلا عن القضاء المصري تغليب مصلحة الوطن العليا والوقوف تحت مظلة الدستور والقانون بما يحقق رسالة السماء، وحقوق أبناء مصر.

 

وناشد حزب الوطن الإعلام المصري التزام المصداقية المهنية، ونقل الخبر الصادق، والعمل بحيدة كاملة وشفافية واضحة وتأدية الرسالة الإعلامية بما يحافظ على تماسك الوطن وسلامة أبنائه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان