رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الإسكندرية ترفض خطاب مرسي و"قنا" تستقبله بالألعاب النارية

الإسكندرية ترفض خطاب مرسي و"قنا" تستقبله بالألعاب النارية

أ ش أ 03 يوليو 2013 05:26

مظاهرات الاسكندرية - ارشيفيةاستقبل مؤيدو الرئيس محمد مرسي بميدان الساعة بوسط مدينة قنا خطاب الرئيس بفرحة عارمة وأطلقوا الألعاب النارية بكثافة للتعبير عن تأييدهم للخطاب وماء جاء به من عبارات تردع المعارضين للشرعية ومساندة الرئيس والشرعية الدستورية.

من جانبه, قال الشيخ بدر مخلوف القيادي بالجماعة الإسلامية بقنا أنه يجب علي الجيش عرض ما جاء بخطاب رئيس الجمهورية على المعارضة وإجبارها علي احترام الشرعية والاحتكام للحلول العقلانية التي عرضها الرئيس .. مؤكدا استمرار التظاهرات الداعمة للدكتور مرسي وشرعيته غدا.

وكان الآلاف من أعضاء التيارات الإسلامية قد احتشدوا اليوم بميدان الساعة بوسط مدينة قنا دعما لشرعية الرئيس محمد مرسي ودفاعا عنها واحتراما لما وصفوه بإرادة الشعب منددين برموز المعارضة المصرية ومحاولتهم الانقلاب علي الشرعية.

وفي المقابل ، استقبل المعتصمون المعارضون للرئيس محمد مرسي بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية, الخطاب بتصعيد الهتافات المطالبة برحيل النظام ورئيس الجمهورية.
وشدد المتظاهرون على مطالبهم برحيل رئيس الجمهورية , وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة, واستمروا في اعتصامهم بمنطقة سيدي جابر وسط مشاركة الآلاف من المواطنين.
فيما احتشدت مظاهرتان مؤيدتان لرئيس الجمهورية بمنطقتي (سيدي بشر, والكيلو21 غرب الإسكندرية).
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان