رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

منصتا "رابعة" و" التحرير" تذيعا القرآن الكريم حدادا على أرواح شهداء النهضة

منصتا "رابعة" و" التحرير" تذيعا القرآن الكريم حدادا على أرواح شهداء النهضة

متابعات 03 يوليو 2013 04:42

تظاهرات ميدان التحرير أذاعت منصة التحرير عدداً من آيات القرآن الكريم صباح اليوم الأربعاء، عقب وصول أخبار سقوط العديد من الضحايا خلال الاشتباكات التى وقعت بمحيط جامعة القاهرة.

وكان العشرات من معتصمى ميدان التحرير شعائر صلاة فجر اليوم الأربعاء بمنتصف الميدان وسط دروع بشرية شكلها عدد من المتظاهرين لحماية المصلين فى حين لجأ البعض الآخر إلى مسجد عمر مكرم والمساجد المجاورة لأداء الصلاة.

ومن جانبها اذاعت المنصة الرئيسية باعتصام مؤيدى الرئيس محمد مرسى، بميدان رابعة العدوية، صباح اليوم الأربعاء، آيات من القران الكريم، حدادا على أرواح الشهداء الذين قتلوا خلال المواجهات بين مجهولين وأنصار الرئيس بميدان النهضة.

وواصلت اللجان الشعبية حالة اﻻستنفار، وأطلقوا منذ قليل الصفافير، ﻻستنفار المشاركين باللجان بالتأهب للاستعداد لمواجهة أية هجوم محتمل من قبل بلطجية لفض اﻻعتصام، مرددين الشهادتين.

 وكان مجهولو قد اطلقوا النار على تجمعات مؤيدة للرئيس، في شارع ثروت الواقع شمال جامعة القاهرة مما ادى الى مقتل ستة عشر و أصابة  أكثر من مائتان شخصا من المتظاهرين، وحاول مجموعة من الشباب المكلفين بتأمين الموقع، ملاحقة المعتدين، فاصيبوا بأعيرة نارية.

فوجىء المتظاهرون بالقاء قنابل المولوتوف على تجمعاتهم، والتي أدت إلى احتراق، المخلفات المحيطة بالمكان، وبعض السيارات التي تقف على جوانب شارع ثروت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان