رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

متظاهرو الاتحادية يرفضون حكومة جديدة وتعديل الدستور

متظاهرو الاتحادية يرفضون حكومة جديدة وتعديل الدستور

مصر العربية: 02 يوليو 2013 19:40

رفض متظاهرو الاتحادية ما رددته بعض وسائل الإعلام بشأن عرض الرئيس مرسى لحل الأزمة الحالية بتغيير الحكومة الحالية وتشكيل لجنة للتعديلات الدستورية مع استمرار الرئيس في منصبه .

وأكد المتظاهرون أن الحل الوحيد لحل الأزمة هو رحيل محمد مرسى عن الحكم وأن عدم تنفيذ هذا المطلب يعنى استمرار الأزمة التى لن يتم حلها إلا برحيل مرسى ، وتسليم الحكم لرئيس المحكمة الدستورية وأن يكون هناك مجلس رئاسى يعمل تحت رئيس المحكمة الدستورية العليا.

وهلل المتظاهرون موافقين على ما طرحته المنصة وممثلو حركة تمرد ، ورددوا هتافات " ارحل ارحل" ، و"الجيش بيقولها للملايين الإخوان خلاص ماشين" و" يسقط يسقط الإخوان عملاء الأمريكان ".

وقام عدد من شباب الأطباء المتطوعين بدعم المستشفى الميداني المقام بجوار نادى هليوبوليس ، كما قامت لجنة التنظيم أمام الاتحادية بتكثيف التواجد على مداخل الشارع من كل الاتجاهات ، ونشروا العديد من كتل الرمال على المداخل .

وتم إعداد أكثر من لجنة لمواجهة أية هجوم محتمل من الإخوان بعدما تردد احتمالات هجومهم على المتظاهرين فى الاتحادية .

وشدد للمتظاهرين على عدم تراجعهم أو تخوفهم من أية اعتداءات عليهم وأنهم باقون أمام الاتحادية حتى رحيل الرئيس مرسى، وهو ما أدى إلى تكثيف أعداد الخيام المعدة للاعتصام امام الاتحادية والتى أصبحت فى الشارع نفسه خاصة في ظل عدم وجود أماكن على أرصفة الشارع .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان