رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عشرات الآلاف يحتشدون بالتحرير.. والألعاب النارية تنير سماء الميدان

عشرات الآلاف يحتشدون بالتحرير.. والألعاب النارية تنير سماء الميدان

مصر العربية: 02 يوليو 2013 19:37

احتشد عشرات الآلاف بميدان التحرير فى مليونية "الإصرار"، حيث أغلقت المداخل المؤدية للميدان من كافة الاتجاهات عقب وصول المسيرات التى انطلقت من مسجد مصطفى محود وشبرا والسيدة زينب ومختلف أحياء القاهرة.

واحتشد المتظاهرون بالشوارع المؤدية للميدان رافعين الأعلام المصرية واللافتات التى تطالب برحيل النظام،وعبر المتظاهرين عن احتجاجتهم من خلال الصافرات والطبول ، فضلا عن إطلاق الألعاب النارية فى سماء الميدان.

وشهدت المقاهى القريبة من الميدان احتشاد المواطنين لمتابعة الأحداث الجارية بمختلف المحافظات المصرية عبر الفضائيات والتعرف على آخر المستجدات، حيث تسود حالة من الترقب بين المتظاهرين لمعرفة تطورات الموقف خاصة مع قرب إنتهاء المهلة التى حددها بيان القوات المسلحة.

فى سياق متصل. القى عدد من سكان المنازل القريبة من ميدان التحرير الحلوى على المتظاهرين، كما قدموا لهم زجاجات المياه ، وهتفوا من شرفات منازلهم "الشعب يريد اسقاط النظام".. كما رددوا هتافات "أرحل .. أرحل"

يذكر أن ميدان التحرير يشهد حتى الآن توافد العديد من الأسر المصرية والشباب الذين جاءوا بشكل منفصل عن المسيرات حاملين الأعلام والكروت الحمراء للمطالبة برحيل النظام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان