رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

82.6 مليون جنيه لتطوير مستشفيات النجيلة وبراني والسلوم

82.6 مليون جنيه لتطوير مستشفيات النجيلة وبراني والسلوم

أخبار مصر

محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوى الغندور

82.6 مليون جنيه لتطوير مستشفيات النجيلة وبراني والسلوم

محمد مصطفى 03 فبراير 2015 18:07

أعلن محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي الغندور، اليوم الثلاثاء، عن تطوير مستشفيات النجيلة وبراني والسلوم بتكلفة 82.6 مليون جنيه وذلك خلال انعقاد المجلس الإقليمي للصحة بحضور وكيل وزارة الصحة، ومديري المستشفيات بالمحافظة.


وصدق الغندور على تخصيص 6 وحدات سكنية للأطباء بمدينة السلوم لتحقيق الاستقرار الاجتماعي للطبيب، مشيرًا إلى أنه جارٍ الانتهاء من إحلال وتجديد مستشفى السلوم المركزي بتكلفة 20.7 مليون جنيه لتكون جاهزة لاستقبال المرضي.

 

وأكد المحافظ بأنه يتم حاليًا إحلال وتجديد مستشفى براني المركزي بتكلفة 37.2 مليون جنية، مع التنبيه على مدير المستشفى بعدم العمل في رفع كفاءة وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى إلا بعد التنسيق مع وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى مطروح العمل لنقل المرضي في الأوقات المناسبة لهم لحين الانتهاء من رفع كفاءة الوحدة بمستشفى براني.
 

وأضاف الغندور أنه يتم حاليًا إحلال وتجديد مستشفى النجيلة المركزي ووحدة صحية بتكلفة 24.7 مليون جنية، منبها علي مديري المستشفيات بوضع نظام لإجازات الأطباء في إطار اللوائح والقوانين المعمول بها بحيث لا يحدث أي عجز في الأطباء في المستشفيات.
 

وقرَّر المحافظ مخاطبة وزارة الصحة لدفع قوافل طبية من وزارة الصحة بأطباء من خارج المحافظة في المناطق الأكثر احتياجًا للخدمات الطبية بالإضافة إلى مخاطبتها لزيادة التمريض بمركز قسطرة القلب، نظرًا لوجود عجز شديد في التمريض بالمركز.

 

اقرأ أيضًا:

إحالة مدير مصنع الوجبة المدرسية بمطروح للتحقيق

محافظ مطروح يوجه بالقضاء على تعديات المياه قبل الصيف

محافظ مطروح.. مشاكل بلا حلول ومطالب لا تنتهي

بالصور.. مشايخ مطروح يسلمون 3459 قطعة سلاح للمنطقة الغربية العسكرية

مليونا جنيه لتغذية شبكة كهرباء رأس الحكمة بمطروح

صرف شتلات زيتون وإنشاء آبار لمزارعي براني بمطروح

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان