رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شومان: الإرهاب لا يستهدف الحكومة فقط

شومان: الإرهاب لا يستهدف الحكومة فقط

أخبار مصر

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر

شومان: الإرهاب لا يستهدف الحكومة فقط

فادي الصاوي 03 فبراير 2015 10:07

أعرب الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، عن استيائه مما قامت به إحدى القنوات الفضائية من إرهاب للأجانب والوافدين لمصر، حيث نشرت رسالة تهددهم فيها بالقتل والاستهداف إن لم يغادروا مصر خلال فترة معينة.

 

وأضاف وكيل الأزهر، صباح الثلاثاء، في كلمته بالندوة التثقيفية التي أقامها الأزهر الشريف بعنوان "جهود الأزهر الدعوية في مواجهة الإرهاب" أن الإرهاب لا يستهدف الحكومة أو القيادة الحاكمة فقط بل يستهدف الشعب المصري بأكمله، وربما نُفَاجَأ قريباً بالإرهابيين يطالبون المصريين بترك مصر، مشددا على أن هؤلاء فقدوا العقل والمنطق ولا علاقة لهم بالدين.

 

وافتتحت الندوة صباح بقاعة الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، ويأتي هذا في إطار سلسلة من الفعاليات التي أطلقها الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بضرورة إظهار سماحة الإسلام عبر انتشار علماء الأزهر ووعاظه في كل ميادين مصر.

 

وتناقش الندوة كيفية ضبط الخطاب الدعوي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، وذلك بحضور أكثر من ألف مدعوٍّ من وعَّاظ وعلماء الأزهر على مستوى الجمهورية باعتبارهم نواة تشكيل الوعي الديني في مصر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان