رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ الفيوم يباشر عمله من مكتبه

محافظ الفيوم يباشر عمله من مكتبه

سيد الشورة: 02 يوليو 2013 15:54

باشر محافظ الفيوم، جابر عبد السلام، مهام عمله من مكتبه بديوان عام المحافظة صباح اليوم الثلاثاء.

 

ونفي جابر عبد السلام، في تصريحاته لـ"مصر العربية"، ما تردد فى عدد من المواقع الإخبارية عن عزله، وتكليف المستشار العسكرى؛ لتولى مهام منصبه محافظًا للفيوم.

وقال المحافظ، إنه بعد مغادرته لمكتبه مساء الإثنين، قام مجموعة من المتظاهرين باقتحام مبنى ديوان عام المحافظة، والتقاط الصور الفوتوغرافية داخل مكتبه لتوزيعها على المواقع الإخبارية المختلفة، فى عمل مشين لا يمت للشرعية أو القانون بصلة. وذلك حسب وصفه.


وأضاف، أن المحاولة تكررت مرة أخرى صباح الثلاثاء؛ دون جدوى، بعد أن قام موظفون بالتصدى لهذه الأعمال الصبيانية، فى الوقت الذى اختفى فيه دور قوات الشرطة أو الجيش المكلفة بتأمين الديوان العام, لكن الأمور عادت إلى طبيعتها وباشر الموظفون مهام عملهم.


يذكر، أن المستشار العسكرى للمحافظة، المقدم نبيل عبد الحميد، قد أحيل إلى المعاش فى حركة ترقيات القوات المسلحة الصادرة أمس.


إلى ذلك، عقد محافظ الفيوم لقاءً مع العاملين بالديوان العام بالمحافظة لحثهم علي العمل الجاد والاستمرارية في تقديم الخدمات لمواطني محافظة الفيوم خاصة في تلك الظروف التي تمر بها البلاد، كما شدد علي ضرورة تطوير الأداء والتفانى فى العمل والتضحية من أجل رفعة الوطن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان