رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المصرية للاتصالات" تعرض توفير الإنترنت المجاني بـ3 أماكن في الإسكندرية

المصرية للاتصالات تعرض توفير الإنترنت المجاني بـ3 أماكن في الإسكندرية

أخبار مصر

اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية - أرشيفية

"المصرية للاتصالات" تعرض توفير الإنترنت المجاني بـ3 أماكن في الإسكندرية

محمود فخري 02 فبراير 2015 16:24

أعلن اللواء طارق مهدي، محافظ الاسكندرية، اليوم الاثنين، بدء توفير خدمات الإنترنت المجاني "واي فاي" بسرعة فائقة في أماكن وميادين" القلعة، الرمل، المنشية، المنتزه".

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، اليوم، مع ممثلي مجموعة "المصرية للاتصالات" لبحث تطوير الخدمات التكنولوجية المختلفة بالمحافظة.

وناقش"مهدي" خلال الاجتماع تزويد شوارع المحافظة بكاميرات مراقبة مع وضع الأسبقية لمحور المحمودية، وذلك للسيطرة على إلقاء مخلفات البناء مما يعوق تطويره.

وعلى الجانب الآخر، عرضت شركة"المصرية للاتصالات" توفير خدمات الرقم المختصر و"الكول سنتر" لتلقى شكاوى المواطنين، وتوفير خدمات الربط بين الأحياء المختلفة والمحافظة لتسهيل تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين.

وأكدت الشركة استعدادها للتعاون مع المحافظة في مجال تطوير المؤسسات والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر لتوفير البنية التكنولوجية لزيادة فرص العمل، فضلا على عمل أكشاك لتوفير الخدمات الحكومية مثل "شهادات الميلاد وبطاقات التموين والرقم القومى" للمواطنين.

وأبدت الشركة استعدادها للبدء فورا في توفير خدمة الإنترنت المجانى في كل من "داون تاون، وجرين بلازا، والمنتزه" على أن يتم توقيع بروتوكول للبدء فى التنفيذ قبل 10 فبراير الجارى كخدمة إضافية للخدمة التي تم توقيعها مع إحدى الشركات لتقديم خدمة الإنترنت فائق السرعة مجانا بما يحقق عدم الاحتكار وسرعة الإنجاز.

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان