رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

افتتاح مجمع مخابز ببني سويف قريبًا

افتتاح مجمع مخابز ببني سويف قريبًا

أخبار مصر

عادل عبد المنعم محافظ بني سويف

بطاقة 70 ألف رغيف يوميًّا..

افتتاح مجمع مخابز ببني سويف قريبًا

أشرف محمد 02 يوليو 2013 14:57

ناقش الدكتور عادل عبد المنعم - محافظ بني سويف -  مع مسؤولي الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ومدير التموين بالمحافظة، الأعمال التي تقوم بها الهيئة تمهيدا لافتتاح مجمع المخابز بطاقة إنتاجية 70 ألف رغيف يوميا.

 

وتستهدف الأعمال استكمال تشغيل المخبز البلدي بطاقة إنتاجية (6000رغيف/ ساعة)  من خلال خطين للإنتاج والمخبز المحسن بطاقة إنتاجية (10000 رغيف /ساعة) 4 خطوط, وإجراء بعض الترميمات وتعديل خطوط الإنتاج المحسن الأربعة وزيادة الطاقة الإنتاجية للمجمع من خلال 6 خطوط وصولا إلى أكثر من 130 ألف رغيف يوميا.


وأشار المحافظ إلى افتتاح المخبز نهاية شهر يوليو الجاري لزيادة الطاقة الإنتاجية لرغيف الخبز في مركز ومدينة بني سويف خلال شهر رمضان لمواجهة أي زيادة محتملة في معدلات الاستهلاك من هذه السلعة الحيوية في إطار المنظومة الجديدة التي طبقتها وزارة التموين من خلال تحرير صناعة الخبز مؤخراً ولاقت نجاحا كبيرا وارتياحا لدى المواطن لتحسن مستوى إنتاج الرغيف.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بأعمال الرقابة الدورية من جانب مسؤولي التموين والوحدات المحلية للتأكد من توافر الاشتراطات الخاصة بإنتاج الرغيف في كل مخابز المحافظة.

كما وافق المحافظ على غلق مخبز (نجاة محمد حسن) بناحية سمسطا بناء على عرض مدير التموين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان