رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر: طوابير المعاشات ستختفي بلا رجعة نهاية مايو

رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر: طوابير المعاشات ستختفي بلا رجعة نهاية مايو

إيمان عبد القادر 02 فبراير 2015 11:24

قال محمد السعيد (رئيس القطاع المصرفي ببنك ناصر بوزارة التضامن الاجتماعي): إن القطاع سينتهي من تطبيق الأرشيف الإلكتروني نهاية مايو المقبل، بعد أن تمّ إدخال البيانات وتجربتها لعددٍ كبيرٍ من العملاء داخل ماكينات الصرف الإلكتروني المرتبطة بالشبكة الإلكترونية.

قال السعيد في تصريح لـ مصر العربية: إن إدراج مبلغ 84 مليون جنيه ضمن بنود الاستخدامات الاستثمارية للعام المالي سوف يخفض طابور الانتظار الذي يشهده 92 فرعًا على مستوى المحافظات لتحسين الخدمات المصرفية لأصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين.

أضاف السعيد أنّ ما يقارب من 300 ألف من أصحاب المعاشات سيستفيدون من نظام الصرف الإلكتروني لمعاشاتهم حيث تم ميكنة الفروع كلها على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن تطبيق نظام الـ atm سيكون إلزاميًا للعملاء الجدد بينما سيكون اختياريًا للعملاء القدامى للبنك من أصحاب المعاشات حيث سيكون أمام المواطن بالمعاش الذي يصرف معاشه من بنك ناصر الفرصة في الاختيار بين الحصول على كارت الصرف الإلكتروني وبين الصرف من شبابيك البنك بالفروع المختلفة .

أكد السعيد أن هذه الخطوة جاءت للتخفيف على المواطنين العملاء خاصة كبار السن وأصحاب المعاشات بحيث تنتهي مأساتهم مع الطوابير الشهرية بلا رجعة لأن كل صاحب معاش سيكون من حقه الصرف من ماكينة الصرف الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان .

 

أشار إلى أن بنك ناصر سيستحدث نظامًا جديدًا فيما يتعلق بالعوائد الدورية 6 أشهر وبعدها سيكون كل 3 أشهر ثم كل شهر لخدمة أصحاب المعاشات الذين يضعون ودائعهم المالية في البنك. علاوة على أنه سيتم افتتاح فرعين جديدين بكوم أمبو أسوان والداخلة بالوادي الجديد خلال الشهرين القادمين.


اقرأ أيضا:

والي: بنك ناصر يعتمد 32 مليونًا للمساعدات و155 آخرين للقرض الحسن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان