رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المحافظ ومدير الأمن يغيبان عن تشييع جثامين قتلى سيناء في الشرقية

المحافظ ومدير الأمن يغيبان عن تشييع جثامين قتلى سيناء في الشرقية

أخبار مصر

جنازة سابقة

المحافظ ومدير الأمن يغيبان عن تشييع جثامين قتلى سيناء في الشرقية

أحمد صالح 01 فبراير 2015 19:49

لم يشارك الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، أو مدير الأمن اللواء سامح الكيلاني في تشييع جثامين أي من ضحايا هجمات شمال سيناء الذين أقيمت جنازاتهم بالمحافظة حتى ليل الأحد 1 فبراير 2015.

 

وتسبب عطل السيارة التي تحمل جثمان الفقيد محمد فتحي حسن في تأخر وصول الجثمان إلى مسقط رأسه بقرية الصوالح التابعة لمركز فاقوس بالشرقية، بينما وصل منذ قليل جثمان أحمد بلال إلى مسقط رأسه بمنية المكرم مركز فاقوس أيضًا، لم يتسلم أهالي أحمد عدوي السيد جثمانه بعد.

 

وكان الشهيد قد استشهد ضمن 6 من أبناء المحافظة في حادث تفجيرات العريش، وتأخر وصول بسبب تحليلات الحامض النووي، ويذكر أنه استشهد في هذا الحادث الإرهابي كل من الرائد أركان حرب "هشام محمد السيد عبد العال" مقيم فاقوس، و"أحمد محمد صلاح بلال" مقيم منية المكرم فاقوس، و"محمد فتحي حسن حسين" مقيم قرية الصوالح مركز فاقوس، و"أحمد عدوى السيد" مقيم سلمنت بلبيس، و"أحمد عصمت محمد" ومقيم ديرب نجم و"الشهيد محمود عبد النور".

 

اقرأ أيضًا:

الشرقية">وزارة التعليم تتحفظ على مدرستين جديدتين في القاهرة والشرقية

الشرقية-أهالي-قتيل-بتفجيرات-سيناء-يهددون-بكسر-قضبان-السكك-الحديد">الشرقية | أهالي قتيل بتفجيرات سيناء يهددون بكسر قضبان السكك الحديد

الشرقية">بالأسماء.. القبض على 6 معارضين بتهمة إثارة الشغب بالشرقية

الشرقية">مصرع شخص وإصابة 3 في حادث تصادم بالشرقية

الشرقية-يقطعون-الطريق-لتأخر-وصول-جثمانه">أهالي مجند بالشرقية يقطعون الطريق لتأخر وصول جثمانه

جثمان-ضحية-سيناء-بمسقط-رأسه-بمنيا-القمح">تشييع جثمان ضحية سيناء بمسقط رأسه بمنيا القمح

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان