رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد ترشحه نقيبا للصحفيين.. قلاش يتنحى عن "التشريعات الإعلامية"

بعد ترشحه نقيبا للصحفيين.. قلاش يتنحى عن التشريعات الإعلامية

أخبار مصر

يحيى قلاش

بعد ترشحه نقيبا للصحفيين.. قلاش يتنحى عن "التشريعات الإعلامية"

ممدوح المصري 01 فبراير 2015 12:39

أعلن الكاتب الصحفي، يحيى قلاش، رئيس لجنة التواصل والاستماع المنبثقة عن اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية، ترشحه لخوض انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين المقرر لها أول مارس القادم، للمنافسة على مقعد النقيب.

وأشار القلاش، في بيان له، اليوم الأحد، إلى تقدمه أمس بمذكرة رسمية إلى رئيس اللجنة يعلن فيها اعتذاره عن عدم الاستمرار فيما تبقى من أعمالها.

وقال قلاش في المذكرة إن أسباب اعتذاره تعود إلى ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين، مشيرًا إلى أن استمراره فيما تبقى من وقت في أعمال اللجنة يتسبب في استشعاره الحرج، ويوجب عليّه أن يتنحى.


وتابع: أنه تشرف بالعمل في اللجنة على مدى الشهور القليلة الماضية، وحاول أن يقدم كل الجهد الممكن للمشاركة في إنجاز مهمة ذات أهمية غير المسبوقة في تاريخ المهنة، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن تتأثر هذه المهمة بأجواء انتخابات طابعها المنافسة.

 

وأضاف قلاش: "التلاعب بورقة التشريعات من أي طرف في المزاد الانتخابي يضر بنا جميعا ضررًا بالغا".


وتمنى قلاش أن تستمر أعمال اللجنة غير متأثرة بأجواء انتخابات الصحفيين، "خاصة وأنه مازال أمامها شوط حتى تنتهي اللجان النوعية من بلورة الموضوعات الموكولة إليها"، بحسب البيان

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان