رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إبطال مفعول قنبلتين بفيلا بطرس غالي بالفيوم

بعد اقتحامها بساعتين..

إبطال مفعول قنبلتين بفيلا بطرس غالي بالفيوم

ريم عادل 01 فبراير 2015 12:06

تمكن خبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية بالفيوم من إبطال مفعول قنبلة تم العثور عليها  داخل فيلا وزير المالية السابق يوسف بطرس غالي المُطِلّة على بحيرة قارون بالفيوم، وجارٍ التعامل مع تفكيك العبوة الأخرى وذلك بعد قيام مجهولين باقتحام  الفيلا وسرقة محتوياتها وتمّ تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان قد اشتبه خفراء الفيلا التي يقومون بحراستها بوجود جسم غريب بجوار السور فعلى الفور تم إبلاغ قوات الأمن والحماية المدنية للتعامل مع الجسم الغريب وتمشيط المكان لتفادي وجود أي توابع أخرى للجسم الغريب .
وكان  مجهولون اقتحموا صباح اليوم الأحد، فيلا وزير المالية السابق يوسف بطرس غالي على ساحل بحيرة قارون بالفيوم، وسرقوا محتوياتها، كما قاموا بأعمال تخريبية بالمبنى وألقوا زجاجات المولوتوف عليها وفروا هاربين.
وكان اللواء الشافعي حسن مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من الحماية المدنية بورود بلاغ بقيام مجهولين بإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة على فيلا يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق، كما قاموا بسرقة محتويات الفيلا.

اقرأ أيضا:

الفيوم" style="line-height: 1.6;">ضابط يتهم مطلقته بخطف طفلتيهما بالفيوم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان