رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. المئات في كفر الشيخ يشيعون جثمان شهيدهم في تفجيرات سيناء

 بالصور.. المئات في كفر الشيخ يشيعون جثمان شهيدهم في تفجيرات سيناء

أخبار مصر

لحظة وصول الجثمان

بالصور.. المئات في كفر الشيخ يشيعون جثمان شهيدهم في تفجيرات سيناء

اشرف عبدالحميد 31 يناير 2015 03:52

 

 

 شيع المئات من أهالي قرية المنشأة الصغرى بمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ مساء الجمعة جثمان الشهيد عريف سمير رفعت السيد شحاتة بمديرية امن شمال سيناء، الذى استشهد إثر عملية إرهابية استهدفت إحدى كتائب القوات المسلحة بسيناء.

  تقدم جموع المشيعيين المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ واللواء عبدالرحمن شرف مدير امن كفرالشيخ واللواء محمود مطاوع رئيس مركز ومدينة قلين واهالى القرى المجاورة وسط عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وصلى الأهالي صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الملفوف بعلم مصر في مسجد القرية ، وفور الانتهاء من صلاة الجنازة ارتفعت الصيحات داخل المسجد لا اله الا الله الإرهاب عدو الله.

 

وتحولت مراسم الجنازة الى مظاهرة للتنديد بالإرهاب وسط هتافات "لا اله إلا الله والشهيد حبيب الله " ، وأطلقت النساء الزغاريد بدلا من العويل على المتوفي .

 

وقالت والدته السيدة عبد الوهاب: "ابنى كان معادة يجى النهاردة في أجازة ليقضيها معنا حسب مواعيد أجازته واهو جاء سمير بس ملفوف فى علم مصر ومسلمش عليه وباس على ايدى كعادته  وكررت الكلمة أكثر من مره وسط دموعها ودموع الحاضرين".

ودخلت والدة الشهيد فى نوبة بكاء وهي تطالب بالانتقام من قتله ابنها قائلة:" ربنا ينتقم منهم يشفوه فى اولادهم ونور عنيهم،  انا لوشفت حد منهم هاكله باسنانى ، أنت فين ياضنيا".

 

وتابعت:"كان بيقوللى يا أمي أنا فداء لمصر وأنا انتظر الشهادة من وقت لآخر من أجل الوطن ولحمايته".

 

وأوضحت والدة الشهيد أن أبنها الكبير كان يبلغ من العمر 27 عاما وأنه كان يعتبر كل شيء لها، الابن والصديق والأخ، مشيرة إلى أن لديها بنتين وولدين .

 

 وأضاف والد الشهيد مساعد الشرطة بقسم شرطة قلين بكفرالشيخ إنه يحتسب ابنه عند الله ومن الشهداء فى سبيل الوطن وانه ينتظر اللحظة التي ينتقم فيها من مرتكبي الحادث الدموي الأليم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان